استثمار

زيادة عدد رحلات مصر للطيران بين القاهرة ونيجيريا

أبوجا -  أ ش أ : قال مدير مكتب مصر للطيران في العاصمة النيجيرية أبوجا، محرم عبد الرحمن إن الشركة قررت زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة والمدن النيجيرية إلى 19 اسبوعيا للتتواكب مع الطلب المتزايد للمواطنين النيجيريين والأجانب المقيمين بنيجيريا…

شارك الخبر مع أصدقائك

أبوجا –  أ ش أ :


قال مدير مكتب مصر للطيران في العاصمة النيجيرية أبوجا، محرم عبد الرحمن إن الشركة قررت زيادة عدد رحلاتها بين القاهرة والمدن النيجيرية إلى 19 اسبوعيا للتتواكب مع الطلب المتزايد للمواطنين النيجيريين والأجانب المقيمين بنيجيريا على طائرات الشركة.

 

وأضاف عبد الرحمن في تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بأبوجا مساء أمس أن الشركة تسير الآن 5 رحلات أسبوعية إلى مدينة لاجوس و5 إلى مدينة كانو و7 إلى أبوجا ، وستقوم في شهر يونيو القادم بإضافة رحلتين إلى أبوجا ليصبح إجمالى عدد الرحلات بين القاهرة والمدن النيجيرية 19 أسبوعيا.

وأوضح مدير مكتب مصر للطيران بأبوجا أن الشركة تسير رحلاتها الى مدينة لاجوس منذ 52 عاما وتسير رحلاتها إلى كانو منذ 33 عاما وبدأت رحلاتها الى أبوجا عام 2009 برحلتين فقط أسبوعيا ثم ارتفع عدد الرحلات إلى 7 وسوف يزيد هذه العدد ليصبح 9 رحلات أسبوعيا.

وأشار عبد الرحمن الي أن الشركة ستقوم باستعمال طائرات كبيرة الحجم من طراز (ايرباص 330) مرتين في الأسبوع بين القاهرة و أبوجا ، وبالتحديد يومي الإثنين والأربعاء ، وذلك للتعامل مع ازدياد حركة الركاب والإقبال الغير مسبوق على الشركة.

وأوضح مدير مكتب مصر للطيران بالعاصمة النيجيرية أن هناك خطة لتنشيط حركة نقل البضائع بين مصر ونيجيريا بهدف زيادة التعاون التجاري بين البلدين وخاصة بعد القرار باستخدام طائرات كبيرة الحجم بين القاهرة وأبوجا.

وقال عبد الرحمن، إن هناك ما يقرب من 45 منفذا لبيع تذاكر مصر للطيران في العاصمة النيجيرية بسبب الإقبال الشديد من قبل النيجيريين والأجانب على استخدام طائرات الشركة، بالإضافة إلى ذلك فأن الشركة تقوم أيضا ببيع التذاكر عن طريق شبكة الإنترنت.

شارك الخبر مع أصدقائك