استثمار

زيادة رأسمال «بالم هيلز للتعمير» بقيمة 600 مليون جنيه

محمد سلطان بدور ابراهيم: وافقت هيئة الرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدر لشركة "بالم هيلز للتعمير" بقيمة 600 مليون جنيه مصري، ليصل رأس مال الشركة حاليا إلى 2 مليار و696 مليون جنيه.   وصرح الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز…

شارك الخبر مع أصدقائك


محمد سلطان


بدور ابراهيم:

وافقت هيئة الرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدر لشركة “بالم هيلز للتعمير” بقيمة 600 مليون جنيه مصري، ليصل رأس مال الشركة حاليا إلى 2 مليار و696 مليون جنيه.
 
وصرح الرئيس التنفيذي لشركة بالم هيلز المهندس محمد سلطان، بأن “الشركة ستقوم بناء على موافقة الهيئة بدعوة المساهمين لعقد الجمعية العمومية للشركة للاكتتاب في زيادة رأس المال الجديد قريبا”.
 
وأضاف سلطان: إن بالم هيلز للتعمير كانت قد أرسلت خطابا إلى هيئة الرقابة المالية بموافقة مجلس إدارتها على زيادة رأس المال بقيمة 600 مليون جنيه، بهدف دفع الأعمال بمشروعات الشركة في شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى.
 
وقال: إن ثقة المساهمين الرئيسيين للشركة فى قدرة القطاع العقاري المصرى على تخطى التحديات والنمو بثبات، جاءت بمثابة الحافز الأساسى لزيادة رأس مال الشركة، وهى الخطوة التى تؤكد قوة المركز المالى لبالم هيلز، وتدعم ثقة العاملين والعملاء فى الريادة العقارية للشركة فى السوق المصرى.
 
وقد سجلت “بالم هيلز للتعمير” خلال النصف الأول من العام المالي 2013 أرباح تشغيلية يقيمة 174 مليون جنيه، بصافي أرباح بقيمة 156 مليون جنيه، كما ارتفعت أرقام المبيعات الجديدة خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 94% بإجمالي 741 مليون جنيه، مقابل 382 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق.
 
كما حققت شركة “بالم هيلز للتعمير” خلال النصف الأول من العام المالي 2013 ارتفاعا ملحوظا في الإيرادات لتصل إلى 716 مليون جنيه، أي ما يعادل خمسة أضعاف مقارنة بالنصف الأول من العام المالي 2012.
 
ونجحت بالم هيلز للتعمير فى التغلب على التحديات التى واجهت القطاع العقارى خلال العاميين الماضيين  لتتمكن من تسليم 674 وحدة لعملائها، بمساعدة شركائها الاستراتيجيين من كبرى المقاولين مثل “أوراسكوم للإنشاءات” و”دُرة” و”أبناء حسن علام” و”ريد كون” وشركتها UECC وأخرين، وهو ما مكن بالم هيلز للتعمير من النجاح فى تشييد أكثر من 18 مشروعاً عقارياً رائداً تقع فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى خلال الفترة الماضية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »