عقـــارات

زيادة تصل إلى 8.3% في أسعار الرمل و9.7% للزلط عن العام الماضي (جراف)

استقرت أسعار الرمل والزلط خلال نوفمبر مقارنة بالشهر الماضي

شارك الخبر مع أصدقائك

كشف التقرير الصادر عن الإدارة المركزية للاحتياجات ومواد البناء بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن زيادة في أسعار الرمل والزلط ، حيث زادت أسعار الرمل بنسبة تتراوح بين 7.7% و8.3% وكذلك زيادة في أسعار الزلط بنسبة تتراوح بين 8.3% و9.7% مقارنة بشهر نوفمبر من العام الماضي.

أسعار الرمل «الحرش» يصل إلى 70 جنيها.. والناعم 65 جنيها

وارتفع سعر الرمل حرش خلال نوفمبر هذا العام ليصل لـ 70 جنيه للمتر المكعب مقارنة بسعر 65 جنيه العام الماضي بنفس الشهر، فيما ارتفع سعر الرمل ناعم لسعر 65 جنيها للمتر المكعب مقارنة بسعر 60 جنيها العام الماضي.

اقرأ أيضا  «مبادرة الـ 3%».. رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي: 58 ألفا تقدموا وبدأنا الفرز (فيديو)

ارتفاع أسعار الزلط عن العام الماضي

وتابع التقرير، أن سعر الزلط ارتفع هو الآخر ليصل سعر الزلط مخصوص إلى 130 جنيها للمتر المكعب مقارنة بسعر 120 جنيها العام الماضي، ويصل سعر الزلط فينو لـ 170 جنيها للمتر المكعب، مقارنة بسعر 155 جنيها العام الماضي وسعر حجر هاشمى.

استقرار أسعار الرمل والزلط مقارنة بالشهر الماضي

وأفاد تقرير الإدارة المركزية للاحتياجات ومواد البناء بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن أسعار الرمل والزلط لم يطرأ عليهم أي تغيير خلال نوفمبر مقارنة بالشهر الماضي.

اقرأ أيضا  الجمعية المصرية للتسويق العقاري : ندرس اتخاذ إجراءات قانونية ضد شركة تاج مصر

يذكر أن أسعار الرمل شهدت زيادة خلال 12 شهرًا بنسبة 8.3% في الفترة من أكتوبر 2018 إلى الشهر نفسه من العام الحالى، وسجل المتر المكعب من الرمل الناعم خلال أكتوبر من العام الماضى قيمة 60 جنيهًا، في حين سجل 65 جنيهًا من نفس الشهر خلال عام 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »