اتصالات وتكنولوجيا

«زوهو كوربوريشن» للحلول تطرح تطبيق «باك تو وورك» للعودة للمكاتب

بالمجان حتي نهاية العام الحالي

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت “زوهو كوربوريشن” للحلول، إحدى شركات التكنولوجيا العالمية التي توفر حزمة واسعة من تطبيقات برمجيات الأعمال اليوم عن إطلاق “باك تو وورك”.

(BackToWork)، هو حل نموذجي شامل تماماً يمكّن الشركات والمنظمات من العودة بسلامة إلى مكان العمل.
ويعد تطبيق “باك تو وورك”، المتوفر بالمجان للفترة المتبقية من عام 2020، والمدعوم من “زوهو كرياتور” (Zoho Creator)، أحدث برنامج يتم طرحه في إطار جهود الشركة المتواصلة لدعم الأعمال التجارية المتأثرة بأزمة فيروس “كوفيد 19”. ويدعم التطبيق اللغة العربية، وكذلك التوجيه من اليمين إلى اليسار.

اقرأ أيضا  ترامب يقبل اتفاقا يسمح لتطبيق «تيك توك» بالاستمرار في الولايات المتحدة

وقال حيدر نظام، رئيس “زوهو كورب” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “شهدنا نجاحاً هائلاً في مبادراتنا الحالية الرامية إلى مساعدة المنظمات خلال جائحة كوفيد 19 وما ارتبط بها من عمليات إغلاق، والآن بعد أن بدأت الشركات في إعادة فتح أعمالها، فإننا نريد أن نساعدهم هذه المرة من خلال باك تو وورك، التطبيق الذي يمكّن الشركات من المحافظة على سلامة مكان العمل بشكل متكامل”.

اقرأ أيضا  مشتركون يغادرون «نتفليكس» بسبب الطابع الجنسي في فيلم للأطفال

وأوضح في بيان صحفي اليوم أن تطبيق “باك تو وورك” يدعم رؤساء العمليات، ورؤساء أقسام الموارد البشرية، ومدراء المنشآت وفرق عملهم، في عملية إتخاذ قرارات حاسمة فيما يتعلق بالعودة إلى مكان العمل دون الإخلال بجوانب السلامة والامتثال.

يتيح التطبيق عدة مزايا منها تحديد وإدارة طلبات صيانة الأصول والمباني للموظفين. حيث يمكن التعامل مع طلبات الإصلاح والاستبدال إلي جانب رؤية شاملة لبيانات مكان العمل في لوحات المعلومات ذات المكونات المحددة مسبقاً. إذ يمكن للأعمال إضافة وإدارة الموظفين وتهيئة أدوار لمهام مثل الموافقات وجهات الاتصال في حالات الطوارئ وغيرها من المهام الأخرى.

اقرأ أيضا  «سامسونج» تتصدر مبيعات الهواتف فى القاهرة خلال يوليو (جراف)

وسيكون تطبيق “باك تو وورك” متاحاً بالمجان حتى نهاية العام 2020. وبعد تلك الفترة، سبتلغ تكلفته 7.3 درهم شهرياً لكل مستخدم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »