اتصالات وتكنولوجيا

«زوهو كوربوريشن» تطلق منصة برامج موحدة للأعمال

بسعر يبدأ من 3 دولار للمستخدم شهريا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة زوهو كوربوريشن للحلول اليوم عن إطلاق “زوهو وورك بليس” Zoho Workplace _ وهو عبارة عن منصة برمجيات واحدة تجمع بين أدوات التعاون والإنتاجية والتواصل وتقوم بمكاملتها مع جوانب الأعمال الأخرى.

يشمل “زوهو وورك بليس”، تطبيقات البريد الإلكتروني والمكتب السحابي للأعمال التجارية، على تسعة تطبيقات مدمجة بإحكام، مبنية على نموذج بيانات مشترك وموحدة من خلال تقنيات بحث وذكاء إصطناعي مشتركة عبر لوحة بيانات واحدة، بما يتيح للعملاء حل مشكلات الأعمال بطريقة سريعة.

اقرأ أيضا  مركز تقييم هندسة البرمجيات ينظم مؤتمر DevOpsDays Cairo أونلاين

قال “حيدر نظام”، رئيس “زوهو كورب” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “لقد تغيرت طبيعة العمل بلا شك، وتطور “وورك بليس” لمواكبة هذا التغير، إذ لم تعد الشركات تتطلع لحل مشكلة خاصة بالتعاون، إنما تتطلع لحل مشكلة مرتبطة بإعداد فواتير مخصصة أو مشكلة متعلقة بتمكين المبيعات أو مشكلة تعترض تقديم الدعم. حيث تحتاج منصات التعاون لتيسير عملية تحسين نتائج الأعمال، وليس فقط تحسين الإنتاجية.

وتابع: يتميز “وورك بليس، بفضل تكاملات مسبقة الإنشاء مع تطبيقات أعمال قوية وسياقية واستمرارية عبر تطبيقات وأجهزة وأقسام متعددة، عن غيره من المنصات الأخرى في امتلاكه الرؤية والأداء الوظيفي لتلبية الإحتياجات الواسعة للأعمال التجارية العصرية”.

اقرأ أيضا  «تيك توك» عن حجب التطبيق في أمريكا: قرار غير عادل ونحظى بحب 100 مليون مواطن

وبحسب دراسة حديثة، “فإن 54 % من الموظفين على مستوى المؤسسات (أي الشركات التي تضم أكثر من 500 موظفاً) وجدوا أن التطبيقات التي يعملون بها يصعب دمجها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن 40 % من موظفي أكبر الشركات المستطلعة آرائهم (الشركات التي تضم أكثر من 4000 موظف) قالوا إن عملهم قد يكون فوضوياً، في ظل تعاملهم مع منصات تكنولوجية متعددة لتأدية مهامهم.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات والسيد القصير يبحثان استخدام الذكاء الاصطناعى فى قطاع الزراعة

وتُظهر الدراسة، التي أجريت بصورة مشتركة بين “زوهو” و”بيغل ريسيرتش” Beagle Research، أن الشركات تريد حلول موحدة تحقق إنسيابية العمليات المعقدة مثل ترحيل البيانات، وإنشاء المحتوى، والتعاون والتواصل السياقي والبحث. والحلول الراهنة تفتقر لمزايا الإدراك والدمج لتلبية تلك الحاجة.

يبدأ السعر من 3 دولار لكل مستخدم شهرياً للإصدارالقياسي، و6 دولار لكل مستخدم شهرياً للإصدار الاحترافي.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »