اتصالات وتكنولوجيا

زوكربرج يسعى لزيادة عدد مستخدمي «واتساب» لـ 3 مليارات

أكد مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مارك زوكربرج، أن ارتباط خدمة "واتساب" بالموقع من شأنه أن يساهم بزيادة عدد مستخدميها ليصل إلى ملياري أو 3 مليارات مستخدم، مؤكدا أنها ستظل خدمة مستقلة.

شارك الخبر مع أصدقائك

 
 

سكاي نيوز عربية :
أكد مؤسس موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مارك زوكربرج، أن ارتباط خدمة “واتساب” بالموقع من شأنه أن يساهم بزيادة عدد مستخدميها ليصل إلى ملياري أو 3 مليارات مستخدم، مؤكدا أنها ستظل خدمة مستقلة.

 
وصرح زوكربرج، خلال مؤتمر في مكسيكو سيتي قائلاً: أعتقد أن لدينا فرصة لمساعدة خدمة “واتساب” للوصول إلى ملياري أو 3 مليارات شخص عبر التعاون معنا الذي سيمنح الخدمة المزيد من الفرص والموارد.
 
وأوضح الملياردير الشاب أن موقعه يتمتع حاليا بأكثر من 1.3 مليار مستخدم نشط شهريا يسعون للمزيد من التواصل، مضيفا أن هذا الأمر سيدفع “فيس بوك” لاستثمار مليارات الدولارات على مدار العقد المقبل لتحقيق هذا الهدف، حسب تعبيره.
 
وتوصل “فيس بوك” لاتفاق في فبراير الماضي للاستحواذ على خدمة “واتساب”، البالغ عدد مستخدميها 450 مليون مستخدم، في صفقة وصلت قيمتها إلى 19 مليار دولار، وهي الصفقة التي تنتظر حاليا موافقة السلطات في الاتحاد الأوروبي بعد موافقة الجهات المختصة في الولايات المتحدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »