بورصة وشركات

زهراء المعادي ردًّا على البورصة: ليس لدينا أراض شاطئية أو مجاورة للطرق

رجب عزالدين قالت شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير إنها لا تمتلك أى أراضى شاطئية أو واقعة على الطرق الحرة والسريعة وناحية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى . جاء ذلك فى بيان ردا على خطاب البورصة المصرية المرسل 2 فبراير حول محفظة الأراضى الممولكة للشركة وما إذا كانت تمتلك أراضى شاطيئة أو واقعة ع

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

قالت شركة زهراء المعادى للاستثمار والتعمير إنها لا تمتلك أى أراضى شاطئية أو واقعة على الطرق الحرة والسريعة وناحية طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى .

جاء ذلك فى بيان ردا على خطاب البورصة المصرية المرسل 2 فبراير حول محفظة الأراضى الممولكة للشركة وما إذا كانت تمتلك أراضى شاطيئة أو واقعة على الطرق الحرة والسريعة أم لا.

اقرأ أيضا  الأسهم الأمريكية ترتفع الأربعاء وسط نتائج قوية من نيتفلكس

وقالت الشركة إن محفظة أراضيها تتكون من مساحتين بالغتين 1100 فدان ومقام عليها مدينة زهراء المعادى ، ومساحة أخرى 7625 فدان ومقام عليها كمباوند باتيو الزهراء .

وخلال الفترة الأخيرة، أصدرت رئاسة الجمهورية توجيها بشأن وقف التعامل على كافة الأراضي الشاطئية، يقضى بضرورة الحصول على موافقة القيادة السياسية قبل طرح أراض لإقامة مشروعات على مساحة تزيد عن 10 أفدنة بالمنطقة الملاصقة للطرق الحرة، و10 ألف متر مربع بالأراضى الشاطئية، كما أصدرت مؤخراً قراراً رقم 61 لسنة 2019 بإعادة تخصيص مساحة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لاستخدامها في إقامة مجتمع عمراني جديد.

اقرأ أيضا  الأسهم الأوروبية تتراجع الخميس بقيادة شركات البترول

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »