عقـــارات

زكي عابدين: عرض شوارع العاصمة الإدارية 124 مترًا وتم تلافي مشاكل القاهرة

تقييم المتر عند بدء المشروع بمائة جنيه فقط ووصل الآن إلى 17 ألفا

شارك الخبر مع أصدقائك

قال اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة إن الشوارع فى العاصمة الإدارية الجديدة يصل عرضها إلى 124 مترا عبارة عن أربع حارات في كل اتجاه إلى جانب حارتين للخدمة في كلا الاتجاهين.

وأشار عابدين، في حوار أجراه مع وكالة أنباء الشرق الأوسط إلى أنه تم تلافي كل المشاكل الموجودة في القاهرة في هذا المشروع إلى جانب وضع المرافق في خنادق حتى لايتم تكسير الشوارع لإجراء الصيانة والإصلاح أو إضافة أي خدمات أو مرافق جديدة.

اقرأ أيضا  «القاهرة للاستثمار» تبدأ تشغيل المدرسة الدولية فى المنصورة الجديدة

وأشار عابدين إلى أن هناك أكثر من مليون عامل يعملون إما بشكل مباشر أو غير مباشر بالعاصمة الإدارية الجديدة من خلال 60 شركة مصرية تعمل بالمشروع، فضلا عن مقاولي الباطن والعمالة بالمصانع التي تقوم بمد المشروعات الموجودة بالعاصمة بالمواد والمستلزمات، مشددا على أن عناصر الجودة من أهم العناصر التي يتم على أساسها التنفيذ بهذا المشروع القومي الضخم .

اقرأ أيضا  «الإسكندرية للأعمال الهندسية» تعلن إبرام تحالف مع استيرنلج وويلسون الهندية

وأكد عابدين أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يعد مشروعا استثماريا واعدا من الدرجة الأولى، مشيرا إلى أن المنطقة التي أقيم عليها المشروع كانت أرضا صحراوية وتحولت إلى قيمة مضافة كبيرة للاقتصاد القومي، حيث تم تقييم المتر عند البدء في إنشاء المشروع بمائة جنيه فقط ووصل الآن إلى 17 ألفا في بعض المناطق بعد توصيل المرافق وتحقيق هذا الإنجاز وأنه تم حتى الآن بيع 20 ألف فدان.

اقرأ أيضا  شركة «IGI العقارية» تتعاقد مع «Coldwell Banker» لتسويق مشروع «Oak Park»

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »