استثمار

زعزوع يطالب السلطات الألمانية بمراجعة تحذيرات السفر إلى مصر

دعاء محمود: طالب وزير السياحة هشام زعزوع السلطات الألمانية بمراجعة تحذير السفر الأخير الصادر عنها ، في أسرع وقت ممكن قبل بداية الموسم الصيفي ، خلال لقاءه بـ غوتس كليمنس السفير بالخارجية الألمانية والمسئول عن ملف أفريقيا والشرق الأوسط ،…

شارك الخبر مع أصدقائك

دعاء محمود:

طالب وزير السياحة هشام زعزوع السلطات الألمانية بمراجعة تحذير السفر الأخير الصادر عنها ، في أسرع وقت ممكن قبل بداية الموسم الصيفي ، خلال لقاءه بـ غوتس كليمنس السفير بالخارجية الألمانية والمسئول عن ملف أفريقيا والشرق الأوسط ، وبحضور محمد حجازي سفير مصر بألمانيا .

ودعا زعزوع المسئول الألماني إلى إرسال وفد يمثل الجهات الأمنية الألمانية المعنية بأسرع وقت لزيارة مدينة شرم الشيخ للوقوف على أرض الواقع على حقيقة الأوضاع الأمنية والتأكد من أمن وسلامة السائحين .

ومن جانبه قال كليمنس  أن ألمانيا تدرك أن لديها التزاماً  لمساندة الاقتصاد المصري من خلال دعم صناعة السياحة وأن وزارة الخارجية الألمانية تقدر مرحلة التحول الديمقراطي التي تمر بها مصر .

وفي استجابة سريعة لطلب وزير السياحة ، وعد المسئول الألماني بتلبية الدعوة الخاصة بزيارة الوفد الأمني إلى مصر وبمراجعة التحذير الخاص بالسفر إليها في أقرب فرصة ممكنة ،وذلك على ضوء متابعة وزارة الخارجية للمعلومات التي سترد لاحقاً للجهات الأمنية الألمانية المعنية .

شارك الخبر مع أصدقائك