استثمار

زعزوع يستعرض إجراءات تنفيذ مبادرة “بلدنا أولى بينا”

 دعاء محمود: فى إطار تنفيذ مبادرة " مصر أم الدنيا- بلدنا أولى بينا"، عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع قيادات هيئة تنشيط السياحة لاستعراض الإجراءات التى تم اتخاذها لتفعيل هذه الحملة بما يكفل تحقيق الهدف المرجو منها وهو تنشيط…

شارك الخبر مع أصدقائك

 دعاء محمود:
فى إطار تنفيذ مبادرة ” مصر أم الدنيا- بلدنا أولى بينا”، عقد هشام زعزوع وزير السياحة اجتماعا مع قيادات هيئة تنشيط السياحة لاستعراض الإجراءات التى تم اتخاذها لتفعيل هذه الحملة بما يكفل تحقيق الهدف المرجو منها وهو تنشيط السياحة الداخلية فى مختلف المناطق السياحية فى كافة ربوع مصر لتشمل الأجازات على مدار العام وأجازات الأعياد.
 
كما تم خلال الاجتماع التأكيد على أنه جارى التنسيق مع مسئولى وزارات التعليم العالى والتربية والتعليم والشباب لإعداد برامج سياحية للشباب وعدد من رحلات اليوم الواحد إلى جانب تنظيم مسابقات لرفع الوعى السياحى ورفع الشعور الوطنى بالانتماء، كما تم الاتفاق على عقد اجتماع مع رؤساء الغرف السياحية لبحث كيفية مساهمتها فى هذه الحملة.
 
تجدر الإشارة إلى أن من أهم الخطوات التى تم اتخاذها لتفعيل هذه المبادرة هو الإعلان عنها عن طريق رسائل التليفونات المحمول وذلك تحت شعار “مصر فى قلوبنا” من خلال رسالة “وزارة السياحة/ مصر للطيران/ الكرنك/ شرم الشيخ/ الغردقة” .
 
كما تم الإعلان عن هذه المبادرة على صفحة الوزارة التى تم تدشينها على موقع    Youtube على شبكة الانترنت ورابطها الإلكترونى http://www.youtube.com/user/hamoudi508?feature=watch.
 
وفى نهاية الاجتماع وجه الوزير بأن يتم عقد لقاءات دورية مع سيادته بواقع مرتين شهريا لإطلاع سيادته على نتائج حملة تنشيط السياحة الداخلية وما يستجد بها من أنشطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »