زعزوع يرحب بالسياحة الإيرانية بشرط سماح الأمن لها

زعزوع يرحب بالسياحة الإيرانية بشرط سماح الأمن لها
جريدة المال

المال - خاص

4:19 م, الخميس, 7 فبراير 13

أ ش أ
 
رحب وزير السياحة هشام زعزوع بعودة السياحة الإيرانية إلى مصر، مؤكدًا أن موقف السياحة الإيرانية متماثل مع موقف أي سوق سياحية أخرى ولا توجد أي اشتراطات خاصة بهذه السوق دون غيرها من الأسواق السياحية الأخرى.

 
 هشام زعزوع

واشترط زعزوع – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط أن يعطي الأمن الضوء الأخضر لحركة السياحة الإيرانية مع التزام السياح من السوق الإيرانية بشروط السياحة في المقصد المصري.
 
وأكد الوزير أن المقصد السياحي المصري يرحب بأى إضافة من أي سوق سياحية أخرى على قدم المساواة، مشيرا إلى تنوع المنتج السياحي المصري بما يسمح بجذب العديد من الأنواع السياحية المختلفة التي تدفع إلى زيادة السياحة المصرية وعودتها إلى معدلات 2010.

وأشار إلى أن التقديرات الخاصة بالسوق الإيرانية متفاوتة ما بين نصف المليون والمليون سائح نتيجة غياب القياسات من السياحة الإيرانية طيلة الثلاثين عاما الماضية والاعتماد فقط على حركة السياحة الإيرانية في المقاصد السياحية القريبة من مصر والمجاورة لها.

كما أكد الوزير أن أقل تقديرات للسياحة الإيرانية هى نصف المليون سائح وهو رقم يدفع السياحة المصرية ويؤثر إيجابيًا على حركة السياحة المصرية بأي أعداد ولا يمكن رفض أى حركة سياحية قادمة إلى مصر.

جريدة المال

المال - خاص

4:19 م, الخميس, 7 فبراير 13