لايف

زخاري تشهد إحتفالية مكتبة الأسكندرية للعلوم الاربعاء القادم

أ ش أ : تشهد وزيرة البحث العلمي نادية زخاري إحتفالية العلوم التي ينظمها مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الأسكندرية يوم الأربعاء القادم والتي تقام تحت عنوان " الكوارث الطبيعية " .    نادية زخاري يشارك في الأحتفالية التي تستمر…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ :

تشهد وزيرة البحث العلمي نادية زخاري إحتفالية العلوم التي ينظمها مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الأسكندرية يوم الأربعاء القادم والتي تقام تحت عنوان ” الكوارث الطبيعية ” .

 
 نادية زخاري

يشارك في الأحتفالية التي تستمر علي مدي ثلاثة أيام طلاب المدارس والكليات والجمعيات الأهلية والمنظمات المختلفة من الإسكندرية و المحافظات المجاورة علي أن تكون المشاركة من خلال الأنشطة التفاعلية المقدمة للزوار.

وتقام الأحتفالية في اليوم الأول والثاني بساحة المكتبة وفي اليوم الثالث تنتقل الاحتفالية إلى مقر نادي نقابة المعلمين علي طريق الكورنيش .

و تهدف الإحتفالية إلي التوعية بأهمية العلوم في إطار مرح حيث أن طلبة المدارس هم الفئة المستهدفة في الأساس وتوفر المكتبة أتوبيسات لتقل الطلاب من مختلف أحياء الأسكندرية خاصة المناطق البعيدة عن المكتبة .

وتمثل تلك الاحتفالية نموذجًّا فعليًّا على الحرص الدائم لمركز القبة السماوية على توسيع نطاق خدماته ليقدم المنفعة العامة لجميع عناصر المجتمع ومن أبرزها “عرض عجائب العلوم” حيث يقوم ذلك العرض بتقديم العلوم بطريقة مسرحية و مسلية والألعاب التعليمية التي توضح الكوارث الطبيعية والحقائق من ورائها.

شارك الخبر مع أصدقائك