ثقافة وفنون

ريهام عبد الغفور لـ«المال»: «زي الشمس» نقلة في حياتي الفنية

الإعلان حقق نسبة مشاهدة كبيرة في شهر رمضان الأيام الماضية

شارك الخبر مع أصدقائك

تشارك النجمة ريهام عبد الغفور في بطولة مسلسل زي الشمس في شهر رمضان الحالي، وحصدت أصداء إيجابية الأيام الماضية عن دورها الذي تقدمه في المسلسل “فريدة”، والمسلسل يضم كوكبة من النجوم بجانب بطلة العمل النجمة دينا الشربيني .

«المال» التقت النجمة ريهام عبد الغفور، وتحدثت معها في هذا الحوار، عن دورها في مسلسل زي الشمس وكواليسها فيه مع فريق العمل وتعاونها لأول مرة مع دينا الشربيني، إضافة لمشاركتها في إعلان فودافون جمع حابيبك مع النجم عمرو دياب.

فقالت ريهام إن مسلسل زي الشمس يعتبر من الأعمال التي أضافت لرصيدها الفني لدى الجمهور، بعد الأصداء الجيدة التي تلقتها من الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن دور فريدة الذي قدمته في المسلسل.

وأضافت أن دورها يعتبر شخصية مركبة وأجهدها كثيرا في الشكل ومضمون الشخصية لأنه يتم قتلها في إحدى حلقات المسلسل ثم تبدأ في الظهور في باقي الحلقات بالفلاش باك، وقامت بالاستعداد للشخصية بشكل جيد قبل بدء تصوير المسلسل حتى تظهر بشكل عصري في الأداء والملابس لأنها تعيش حياتها بحرية كما تظهر في المسلسل .

وأشارت ريهام إلى أن الأزمة التي تعرض لها المسلسل بين المخرجة كاملة أبو ذكري والمخرج سامح عبد العزيز اليومين الماضيين، لم تؤثر أبدا على سير العمل كما يتصور البعض، مضيفة أن انتشار أفيش المسلسل الذي ظهر فيه النجم جمال سليمان بشكل سيء لم يحدث أزمة أبدا في كواليس التصوير لمسلسل زي الشمس برغم الضجة التي أثيرت بسببه على السوشيال ميديا.

وعن تواجدها في إعلان فودافون جمع حبايبك مع النجم عمرو دياب في شهر رمضان وكوكبة من النجوم قالت ريهام: تواجدي في عمل فني مع نجم كبير مثل عمرو دياب، إضافة لي ولأي فنان بالطبع لأنه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وأشارت إلى أن الإعلان فكرته جيدة؛ لأنه يعود بنا لذكريات اللمة الحلوة في شهر رمضان، وذلك ما عجبها في الأمر حينما عرض عليها، إضافة إلى أنه يشارك فيه كوكبة من النجوم مثل منة شلبي وغادة عادل وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وكلهم نجوما مهمين في مصر.

ونوهت إلى أن الإعلان حقق نسبة مشاهدة كبيرة في شهر رمضان الأيام الماضية، ما يؤكد تميز فكرته وأن الجمهور أعجب به لكونه جمع نجوما كثيرين فيه بجانب النجم الكبير عمرو دياب.

شارك الخبر مع أصدقائك