ثقافة وفنون

ريهام سعيد تثير اشمئزاز الجمهور بحلقة صيد الحيوانات

الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها على مواقع السوشيال ميديا

شارك الخبر مع أصدقائك

عادت الإعلامية ريهام سعيد لإثارة الجدل والضجة الكبيرة والرأي العام ضدها ببرنامجها الشهير ” صبايا الخير” المذاع على شاشة النهار بعد عرضها لحلقة ظهرت فيها، وهي ترصد كيف يتم اصطياد الذئاب والثعالب، وربطها بطريقة محددة منعًا للهرب، الأمر الذي تسبب في موجة غضب ضدها على مواقع السوشيال ميديا.

كما دشن البعض الآخر هاشتاج يطالب بوقف البرنامج، ومنع عرضه، لما جاء فيه من تعذيب للحيوانات.

فقامت فيها بضرب وتعذيب ثعلب صغير مكبل حتى انهمرت دموعه أمام الكاميرات، الأمر الذي دعا جمعيات حقوق الحيوان المختلفة للاعتراض على الحلقة، وشن حملات شارك فيها عدد كبير من الجماهير التي تأثرت بالمشهد الصعب، مطالبين بمعاقبة ريهام سعيد، وإيقاف البرنامج.

اقرأ أيضا  هند صبري وحنان مطاوع يقتحمان عالم المنصات لأول مرة في 2021

لكن قدمت “قناة النهار” اعتذارًا للمشاهدين عن الحلقة ومحتواها، وأعلنت حذفها من جميع المنصات.

كما أوضحت القناة أن هدف الحلقة كان تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر وتصديرها للخارج.

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد توقفت عن تقديم برنامج “صبايا الخير” في أغسطس 2019 بعد صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بمنع ظهورها في جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة بسبب تصريحاتها المسيئة عن أصحاب الوزن الزائد.

كما حرصت ريهام على الرد على الهجوم الذي تعرضت لها خلال الساعات الماضية بعد إذاعة حلقة صيد الحيوانات من خلال فيديو قامت بنشره عبر حسابها الرسمي فيس بوك فقالت “الناس داخلة فيا شمال أوي، وأنا اتخضيت الصبح، ومكنتش متوقعة خالص كدة، ومبدئيا أولا أنا اضايقت جدا، ومش مبسوطة إن أي حد يضايق من حاجة في البرنامج، وأنا كنت حريصة المرة دي”.

اقرأ أيضا  أشرف مصيلحي يتصدر التريند بعد أزمته الأخيرة

وأضافت: “عشان كدة أنا طلعت كل الصور اللي عندي، والكل هاجم ومحدش شاف الحلقة، وأنا قلت إني طول حياتي متربية في بيت كله حيوانات، وكان عندي قنفد وسنجاب، وثعابين، وطلعت كل الصور اللي أبني فيها ماسك القرد والشمبانزي وكل الحيوانات، وبيناموا جنبنا في السرير ، ففكرة إني واحدة معندهاش رحمة مع الحيوان؛ دي حاجة أي حد قريب مني عارف إن ده مش حقيقة، وأحب أعتذر لو في حاجة ضايقتكم”.

اقرأ أيضا  سميرة سعيد تفاجئ جمهورها بــ«بحب معاك»

وأشارت إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات، لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.

وتم مهاجمة ريهام سعيد بسبب حلقتها عن صيد الحيوانات اليومين الماضيين من بعض الفنانون أبرزهم لقاء الخميسي وفريدة سيف النصر والمخرج يسري نصر الله وغيرهم .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »