رياضة

ريمونتادا أهلاوية.. وليد سليمان “البديل” يقلب الطاولة على الجونة

إسلام مصطفى نجح النادي الأهلي في قلب تأخره بهدف نظيف لفوز مثير على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد السلام، خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز. وباغت محمد نادي لاعب الجونة، القلعة الحمراء بهدف مبكر في الدقيقة 1

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام مصطفى

نجح النادي الأهلي في قلب تأخره بهدف نظيف لفوز مثير على نظيره الجونة بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على استاد السلام، خلال اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وباغت محمد نادي لاعب الجونة، القلعة الحمراء بهدف مبكر في الدقيقة 12 من تسديدة رائعة سكنت شباك شريف إكرامي، وسط غفلة من دفاعات الأهلي.

ومع نهاية الشوط الأول، حاول الأهلي على استحياء في إدراك التعادل عن طريق وليد أزارو وأحمد الشيخ، إلا أن محاولتهما بائت بالفشل مع تألق عمر رضوان حارس الجونة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، حل وليد سليمان بديلًا لميدو جابر، لينجح في إحداث طفرة في الخط الأمامي للأهلي، والذي تكلل بهدف التعادل بأقدام أحمد الشيخ في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

وقبل النهاية بعشر دقائق، نجح وليد سليمان في تحويل ركلة ركنية لتسكن شباك عمر رضوان مباشرة ليعلن عن فوزٍ مهمٍ للنادي الأهلي في مشوار الحفاظ على اللقب.

هذا الفوز، رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 17 في المركز العاشر، فيما ظل الجونة في المركز 14 برصيد 16 نقطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »