عقـــارات

ريماكس: نظام الـ «فرنشايز» يوفر للأشخاص علامة تجارية لدعم سوق العمل

يعتبر نظام فرنشايز هو الملاذ الأمن للراغبين في العمل تحت علامة تجارية كبيرة

شارك الخبر مع أصدقائك

قال خالد ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة ريماكس مصر والإمارات إن حق الإمتياز التجاري “فرنشايز” يوفر للأشخاص علامة تجارية تدعمهم في سوق العمل، بالإضافة إلى الأدوات والتدريبات التي من شأنها توفير أعلى نسب النجاح.

حق الامتياز التجاري فرنشايز ملاذ أمن للراغبين في العمل تحت علامة تجارية كبيرة

أضاف ناصر، أن حق الامتياز التجاري “فرنشايز” هو مظلة وملاذ آمن للراغبين في العمل بشكل مستقل تحت علامة تجارية كبيرة، كما أنه يسهم في دفع عجلة الإقتصاد عن طريق زيادة الإستثمارات ومواكبة خطة تنمية الاقتصاد المصري 2030.

الدولة تبذل مجهودا كبيرا

وأوضح، أن الدولة بذلت مجهودا كبيرا في الإهتمام بالإستثمار في العلامات التجارية عن طريق توفير ملتقى سنوي لأصحاب الشركات والمستثمرين.

وأكد على حرص الشركة في المشاركة بمثل هذه المعارض لبناء جسور جديدة من التعاون مع رواد الأعمال الراغبين في الإستثمار في علامة الشركة التجارية.

نموذج ريماكس دليل على نجاح منظومة فرنشايز

وأفاد ناصر، أن نموذج ريماكس هو دليل على نجاح هذه المنظومة، لافتا أن الشركة بدأت أعمالها في عام 2012 بعدد قليل من المكاتب وهناك خطة طموحة لزيادة المكاتب بمحافظات مصر إلى 60 مكتب بنهاية 2020 في 8 محافظات وأكثر من 1000 مسوق عقاري.

ريماكس في 115 دولة حول العالم

يذكر أن ريماكس تمتلك فروع في أكثر من 115 دولة حول العالم وشبكة من المكاتب تتعدى 8000 مقر وأكثر من 125 ألف مسوق عقاري على مستوى العالم.

وتأسست ريماكس في مصر عام 2012 ، وهي تتواجد في ستة محافظات هما القاهرة، والجيزة، والدقهلية، والاسكندرية، والبحر الاحمر، والغربية ، بالاضافة الى أكثر من 35 فرع وأكثر من 600 وكيل عقاري في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »