عقـــارات

«ريماكس للتسويق»: نعمل على تفعيل مبادرة تصدير العقار من خلال فروعنا بالخارج

تعمل شركة ريماكس على تنظيم المعارض الدولية من خلال فروعها بالخارج لتفعيل مبادرة تصدير العقار

شارك الخبر مع أصدقائك

قال شريف محمود، رئيس قطاع التطوير بشركة ريماكس للتسويق العقاري، إنه من خلال وجود مكاتب ريماكس بأكثر من 100 دولة يتم من خلالها اتخاذ الآليات اللازمة لإنجاح مبادرة تصدير العقار التي تنتهجها الدولة، مشيرًا إلى أنه لا بد من اتخاذ خطوات ممنهجة وغير فردية في مسألة تصدير العقار.

وأضاف، خلال تصريحات، لـ”المال”، أن تصدير العقار ليس بالضرورة أن يكون للعميل الأجنبي ولكن من الممكن أن يكون للمصريين بالخارج، ومن ثم يتم تنظيم معارض خارجية بالدول التي لها أفرع للشركة للمساهمة في إيضاح فكرة تصدير العقار واستعراض المشروعات المطروحة على أرض مصر.

وأشار إلى أن إحدى القنوات التي يتم اتخاذها كذلك لتنشيط مبادرة تصدير العقار هو التسويق الإلكتروني للعقار المصري للخارج من خلال موقع ريماكس مصر والذي يساعد المقيمين بالخارج على اختيار المشروع الذي يتلاءم مع ظروفه.

وتابعت ماريانا متري، صاحبة حق امتياز ريماكس ريلاكس بالبحر الأحمر، أنه يتم التعامل مع المصريين بالخارج في مسألة تصدير العقار، وخاصة خلال تواجد بعضهم الآن في مصر لقضاء إجازة الصيف مع أُسَرهم.

وأوضحت أن المصريين بالخارج يكون لديهم فكرة الـ”second home” للاستثمار والسكن خلال فترة تواجدهم بالإجازة الصيفية، ومن ثم يستفاد من تطبيق الفكرة كسكن وكمصدر دخل آخر إذا طرح وحدته للاستثمار.

وأفادت بأن العقار في مصر من القطاعات التي أصبح الطلب عليه من الطلبات المرغوبة لدى الأجانب، وخاصة بدول الخليج، لافتة إلى أن فرق العملة سيكون لصالح مبادرة تصدير العقار.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »