اتصالات وتكنولوجيا

«ريلمي» تدمج معالج سنابدراجون 888 في هاتفها المرتقب «realme race»

من المتوقع طرح الجهاز خلال 2021

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة ريلمي الصينية للهواتف المحمولة أنها ستكون واحدة من أوائل شركات تصنيع الهاتف المحمول والتي ستطبق معالج Snapdragon 888، وهو أحدث نظام أساسي لهواتف الجيل الخامس المحمولة من كوالكم في هاتفها الجديد realme race والذي من المقرر طرحه بالأسواق خلال العام المقبل

وقال سكاي لي – Sky Li ، الرئيس التنفيذي لشركة realme ، في خطاب الفيديو الذي ألقاه في مؤتمر كوالكم سنابدراجون للتكنولوجيا ، إن كوالكوم كانت دائمًا واحدة من أهم شركاء النجاح لشركة realme. حيث بدأت realme بالفعل في تطوير “Race” منذ بضعة أشهر ، وستقدم realme مرة أخرى منتجًا يفوق توقعات المستخدمين حول العالم كما تعودناها دائما.

اقرأ أيضا  «العامة للتأمين الصحي الشامل» و «إي فاينانس» تطلقان «إي هيلث» للحلول التكنولوجية والرقمية بالصحة

عملت realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، بشكل وثيق مع شركة كوالكم Qualcomm منذ إنشائها لتقديم العشرات من الهواتف الذكية القوية والعالية الجودة لعملائنا في جميع أنحاء العالم من الجيل الرابع 4G إلى الجيل الخامس 5G.

وفي عام 2020، كانت شركة realme واحدة من أوائل الشركات المصنعة للهواتف المحمولة والتي استخدمت منصات Qu كوالكم سنابدراجون 865 و 765G ، وتم التعرف على Realme X50 Pro 5G مع Snapdragon 865 و realme X50 5G مع Snapdragon 765G على نطاق واسع في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضا  دويدار : رفع نسبة ملكية الأجانب فى «اتصالات »إلي 49 % .. وقيمتها السوقية 58 مليار دولار

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »