اتصالات وتكنولوجيا

«ريلمى» للهواتف تحصد جائزة أسرع العلامات التجارية نموا على المنصات الإلكترونية

استحوذت علي 3.3% حصة سوقية في 6 شهور

شارك الخبر مع أصدقائك

حصدت شركة ريلمى إيجبت للصينية للهواتف جائزة أسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية.

جاء ذلك خلال قمة التجارة الإلكترونية لعام 2019 التي عقدت أمس الثلاثاء بحضور المهندس عمرو طلعت وزير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات .


 وتأتى القمة تأكيدًا على أهمية دور القطاع الخاص كشركاء في عملية التحول الرقمى، سعياً نحو تحقيق عائد واضح لجهود الحكومة في توسيع عمليات التنمية الشاملة، والسعي لتقديم خدمات أفضل للمواطن تتميز بسهولة، وتناقش القمة كيفية الإدارة الجيدة والرشيدة لتوفير الوقت والنفقات.

وجاءت شركة realme Egypt على قمة الشركات الناشئة، كأسرع العلامات التجارية نمواً على منصات التجارة الإلكترونية، وهي شركة حديثة العهد في السوق المصرية.

 وتعتبر مصر واحدة من أكبر ثلاث أسواق للهواتف الذكية في إفريقيا والشرق الأوسط ، مع وجود أكثر من 10 علامات تجارية للهواتف الذكية بها.

نجحت شركة ريلمى إيجبت فى الحصول على حصة سوقية بلغت 3.3٪ في نصف العام مع  5٪ من المبيعات في الفئة السعرية المتوسطة من 2000 إلى 5000 جنيه. وفقا لـ GFK يوليو 2019. 


بوصرح أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة، أن ” الشيء الأخر الذي استطاعت realme تحقيقه هو تغيير سلوك المستهلك وتشجيعه على الشراء عبر الإنترنت دون قلق من خلال توفير دعم على مدار اليوم  والأسبوع لعملائنا وكذلك تقديم خدمة ما بعد البيع”.

قدمت شركة realme Egypt منذ انطلاقها في السوق المصرية حوالي خمسة أجهزة، وأبرزها هو جهاز realme 2 Pro والذي يعتبر أول هاتف مع شاشة waterdrop عالية الدقة بنسبة 19.5: 9 وقياس 6.3 بوصة في الفئة السعرية المتوسطة وذاكرة 8 جيجابايت رام، و128 جيجابايت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »