اتصالات وتكنولوجيا

«ريبل»: مصر في المركز الـ5 من حيث قيمة التحويلات النقدية المستلمة

قال ساجار ساربهاي، رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط "ريبل"، إن مصر احتلت المرتبة الخامسة من حيث التحويلات النقدية المُستلمة، من خلال أنظمة "إنترنت القيمة". وأضاف رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط "ريبل"، خلال كلمته بمؤتمر…

شارك الخبر مع أصدقائك

قال ساجار ساربهاي، رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط “ريبل”، إن مصر احتلت المرتبة الخامسة من حيث التحويلات النقدية المُستلمة، من خلال أنظمة “إنترنت القيمة”.

وأضاف رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط “ريبل”، خلال كلمته بمؤتمر اليورومني 2019، أن شركته تعمل في مجال تدشين “إنترنت القيمة”، مشيرًا إلى أن عمليات نقل الأموال عبر أنظمة “إنترنت القيمة” تتميز بكفاءة مرتفعة ومعدلات أمان جيدة.

فيما تنخفض أسعار تكلفة خدمة نقل الأموال عبر “إنترنت القيمة” مقارنة بالوسائل التقليدية الأخرى.

يُذكر أن إنترنت القيمة يعني أنظمة تكنولوجية تسمح بانتقال الأموال خلال ثوانٍ، وكأنها عملية نقل معلومات، أما إنترنت الأشياء فيُقصد به الجيل الجديد من الإنترنت الذي يتيح التفاهم بين الأجهزة المترابطة مع بعضها.

وتشمل هذه الأجهزة الأدوات والمستشعرات والحساسات وأدوات الذكاء الاصطناعي المختلفة، وما يميزها أنها تتيح للإنسان التحرر من المكان، وإتاحة التحكم في الأدوات دون الحاجة للتواجد في مكان محدد للتعامل مع جهاز معين، بحيث تمتلك كل الأشياء قابلية الاتصال بالإنترنت أو ببعضها البعض لإرسال واستقبال البيانات لأداء وظائف محددة من خلال الشبكة، وسيستطيع الإنسان التحكم في تلك الأشياء عبر توصيلها بالإنترنت.

وأوضح رئيس قطاع العلاقات التنظيمية لمنطقة آسيا والشرق الأوسط “ريبل”، أن شركته تمتلك نحو 2000 معهد مالي على مستوى العالم.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »