رياضة

ريال مدريد يخشى أسوأ رقم على البرنابيو فى تاريخ دورى الأبطال

وبشكل عام، فإن ريال مدريد إن لم يحقق الفوز الليلة، فسيكون وصل إلى أسوأ سجل له على ملعبه في تاريخ دوري الأبطال، بعد عام ونصف فقط من تتويجه بالثالثة عشر في كييف،

شارك الخبر مع أصدقائك

يستمر ريال مدريد مع فرصة ضئيلة للخطأ في دوري الأبطال، فالانتصار على جالطة سراى التركى ذهابًا سمح للفريق الملكى ، بالاعتماد على نفسه للتأهل، لكنه للآن ليس مضمونًا.

ريال مدريد الإسبانى يستعد لمواجهة نظيره جالطة سراى التركى على ملعب سانتياجو برنابيو ، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

مستقبل زيدان مفتوحًا للتوقعات، ولكن يجب على الفريق «الملكي» أن يؤكد استحقاقاته للعبور بالفوز الليلة على جالطة سراى في البيرنابيو، صحيح بأن الفوز فى تركيا كان مهمًّا، لكن الأداء لم يكن مقنعًا، مع ذلك كان كل ذلك كافيًا للخروج من الضغوطات.

بعد تعثرين متتاليين في بداية البطولة، الآن لدى الريال فرصة لانتزاع الصدارة من باريس سان جيرمان، الذي سيلعب الليلة أمام كلوب براج في حديقة الأمراء ، ولكن على ريال مدريد الفوز في المباريات الثلاث القادمة، لكن العقبة التي تواجه «الملكي» هو ملعب «سانتياجو بيرنابيو» نفسه، حيث عانى الفريق مع سولاري أيضًا ضد أياكس وسيسكا موسكو في النسخة السابقة.

وبشكل عام، فإن ريال مدريد إن لم يحقق الفوز الليلة، فسيكون وصل إلى أسوأ سجل له على ملعبه في تاريخ دورى الأبطال ، بعد عام ونصف العام فقط من تتويجه بالثالثة عشر في كييف ، ولتجنب ذلك على زيدان الدخول بالتشكيلة الأساسية ، بوجود رودريجو ومارسيلو ، وكذلك فالفيردي في القوام الأساسى للفريق.

ريال مدريد لم يخفق بعد، حيث لا يزال الفريق ينافس على جميع الجبهات، على الرغم من أن وضع الفريق في أوروبا يعيش في صراع، إلا أنه وكما قال مارسيلو، مباراة الليلة ستكون عبارةً عن نهائي، ونادرًا ما نرى شخصية «الملكي» تنكسر في أوقات الشدة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »