رياضة

ريال مدريد فى مواجهة صعبة أمام أتلتيكو وبرشلونة ينتظر

تتجة الأنظار فى الخامسة من مساء اليوم لملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعه ديربى المدينة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد فى قمة الأسبوع الثانى والعشرون من الدورى الإسبانى، ويدير اللقاء الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى :
 
تتجة الأنظار فى الخامسة من مساء اليوم لملعب “فيسنتى كالديرون” بالعاصمة الإسبانية مدريد، لمتابعه ديربى المدينة بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد فى قمة الأسبوع الثانى والعشرون من الدورى الإسبانى، ويدير اللقاء الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان.
 
ويعد اللقاء حاسما لريال مدريد فى ظل سعيه لتجريد أتلتيكو من الدورى الإسبانى الذى يحمل لقبه، ويسعى الريال لمواصلة التصدر حيث يملك النادى الملكى 54 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة وسبعه عن أتلتيكو، ويأمل “الروخيبلانكوس” فى أقتناص لقاء المباراة الثلاثة من أجل أحياء آماله في الاحتفاظ باللقب.
 
ويعود للريال فى لقاء اليوم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد إنتهاء إيقافه مباراتين لاعتدائه على البرازيلي أديمار لاعب قرطبة، فيما يغيب جيمس رودريجيز بعد إصابته بكسر في وجه القدم سيبعده عن الملاعب حوالي الشهرين، وسيرخيو راموس لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ويغيب مارسيلو بعدما تلقى الأنذار الخامس امام اشبيلية.
 
وتقام اليوم أيضا، مباراة فياريال مع غرناطة، وليفانتي مع مالاجا، وريال سوسييداد مع سيلتا فيجو، وتقام غدا الأحد أربع لقاءات، قرطبة مع ألميريا، وخيتافي مع أشبيلية، وإسبانيول مع فالنسيا،
 
وفى المباراة الأخرى فى سباق المقدمة، يحل برشلونة ضيفا على أتلتيك بيلباو غدا الأحد على ستاد “سان ماميس”، ويريد الفريق الكاتالوني تحقيق الفوز الخامس على التوالي في الليجا، للاستفادة من أى نتيجة تعطل ريال مدريد فى سباق المنافسه على قمة الدورى.
 
ويختتم الأسبوع بعد غد الاثنين بمباراة ألتشي مع رايو فايكانو، وكان المرحلة قد افتتحت بفوز ديبورتيفو لاكورونيا على أيبار بهدفين نظيفين.

شارك الخبر مع أصدقائك