اقتصاد وأسواق

رويـال آند صن الإنتشار عبر الـ «CIB»

  تبدأ شركة رويال اند صن اللاينس لتأمينات الممتلكات في اعداد خطة مع البنك التجاري الدولي خلال اسبوعين لتحديد الخدمات التأمينية التي سيتم ترويجها داخل فروع البنك.   وانتهت الخميس الماضي اجراءات تسجيل حصة الـ %20 التي قام التجاري الدولي…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
تبدأ شركة رويال اند صن اللاينس لتأمينات الممتلكات في اعداد خطة مع البنك التجاري الدولي خلال اسبوعين لتحديد الخدمات التأمينية التي سيتم ترويجها داخل فروع البنك.
 
وانتهت الخميس الماضي اجراءات تسجيل حصة الـ %20 التي قام التجاري الدولي بالاستحواذ عليها من اسهم الشركة ، ليبدأ الطرفان في وضع الاستراتيجية اللازمة للتوسع في تقديم خدمات التأمين علي الممتلكات ، بعد ان نجح التجاري الدولي في تأسيس شركة متخصصة لتأمينات الحياة تتربع حاليا علي المركز الاول داخل هذه السوق من ناحية اجمالي الاقساط.
 
ويتوزع الهيكل الحالي لملكية رويال اند صن بواقع %40.8 لشركة رويال اند صن العالمية ، و%31.2 لمجموعة المنصور والمغربي ، و%20 للبنك التجاري الدولي ، و%8 لـ حسن درويش نائب رئيس مجلس ادارة الشركة.
 
وتستعد الشركة حاليا لمضاعفة رأسمالها المدفوع الي 40 مليون جنيه ليتساوي مع رأسمالها المرخص به.
 
وتضمن الشركة من خلال بيع حصة الـ %20 لـ التجاري الدولي التواجد القوي داخل فروع البنك اضافة الي الاستفادة من خطواته التوسعية بعد ان اقترب من الاستحواذ علي البنك الوطني للتنمية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك