عقـــارات

«رويال للتطوير العقاري» تنفذ مشروعات سكنية بقيمة 150 مليون جنيه

وتنتهي من تنفيذ 85% من المشروعات المقرر تسلميها نهاية 2019

شارك الخبر مع أصدقائك

قال شريف شعلان، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة تنفذ حاليًّا 10 مشروعات سكنية، بإجمالى تكلفة استثمارية تبلغ 150 مليون جنيه، وسيتم البدء فى تسليمها اعتبارًا من العام الحالي، والباقى تباعًا على مدار العام المقبل. وأضاف أن «رويال للتطوير العقاري» انتهت من تنفيذ 85% من مشروعاتها المقرر تسليمها في 2019، بعماراتها بمنطقة الأندلس واللوتس، المزمع تنفيذها في مدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح شعلان أن الشركة على وشك أن تسلم 8 عمارات سكنية، خلال العام الحالي، بمنطقة الأندلس واللوتس بمدينة القاهرة الجديدة.

وأشار إلى أن الشركة تسبق الجدول الزمني المحدد لتسليم المشروعات الخاصة بها في الأندلس واللوتس،

منوهًا بأن شركته تدعم أعمالها، بأنظمة سداد متنوعة تتضمن 7 أنظمة سداد مختلفة، ومدة أقساط تصل لـ7 سنوات بدون فائدة.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم التوسع بالنرجس الجديدة، بعدد من المشروعات السكنية والإدارية، على خلفية الإقبال الشديد على مشروعات النرجس، الذي لُوحظ خلال المعارض العقارية، على مشروعات النرجس الجديدة.

وأوضح أن هناك طلبًا حقيقيًّا على النرجس الجديدة تدعمه الزيادة السكانية لمختلف الشرائح السكنية، وخاصة المتوسطة؛ والتى تعد الشريحة السوقية الأكبر بالقطاع العقاري.

وتوقّع شعلان أن تستحوذ منطقة القاهرة الجديدة، وخاصة التجمع بالنرجس الجديدة وبيت الوطن، على اهتمامات السوق العقارية وتفضيلات العملاء لفترة من الوقت؛ نتيجة الطلب الحقيقى، المدعوم بالأسعار المناسبة والامتيازات التي تصدرها الشركات العاملة بتلك المناطق. 

وأكد أن الشركة تعتزم، خلال الربع الأخير من الموسم العقاري، إعطاء العملاء ميزات إضافية من خلال تقديم أفضل العروض لديها وإدارة لخدمات المشروعات مدى الحياة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »