تأميـــن

رويال للتأمينات العامة تنشئ إدارة جديدة لتنمية مهارات الوسطاء

رويال للتأمينات العامة تؤسس إدارة جديدة لتنمية مهارات وسطاء التامين

شارك الخبر مع أصدقائك

مروة عبد النبي

دشنت شركة “رويال” للتأمينات العامة خلال الأيام القليلة الماضية إدارة جديدة لتطوير الأعمال بهدف تنمية محفظة الوسطاء – الحر الفرد والشركات – من ناحية وتعظيم حجم الأقساط التأمينية للشركة من ناحية أخرى.

تقوم هذه الإدارة بتقديم وتقييم الخدمة بها منذ تقديم طلب التأمين وعروض الوثائق وتلقى تعويضات العملاء حتى استيفاء أوراق العميل الرسمية ومساعدته فى الحصول على مستحقاته فى أقل وقت ممكن وبأعلى مستوى من الخدمة.

أحمد حسن درويش

وقال أحمد حسن درويش إن شركته دشنت إدارة تنمية الوسطاء وبدأت بالفعل فى تحضير دورات تدريبية متخصصة لهم فى الحريق والهندسى بغرض رفع نسبتهما إلى 30% من حجم المحفظة التأمينية للشركة مقابل 20% حاليآ وذلك لأن الرهان عليهما بخطة الشركة بدءآ من العام المالى المقبل.

رويال للتأمين تستهدف 600 مليون جنيه أقساط تأمينية نهاية العام المالى

أضاف ان رويال للتأمينات العامة تستهدف أقساط كلية بنهاية العام المالى الجارى 600 مليون جنيه مقابل 532 مليون جنيه للعام المالى الماضى فيما تستهدف إجمالى أقساط مليار جنيه بنهاية 2022 .

ولفت درويش إلى أن شركته تطرق أبواب النمو بعدة طرق منها إطلاق خدمة ” mobile application” نهاية الشهر الماضى بهدف التوسع فى تسويق منتجاتها بشكل مبسط وموفر لوقت وجهد العميل موضحآ أن التطبيق يتيح تسجيل العملاء وإجراء طلب الشراء وإدخال بياناته والشيء موضوع التأمين ومبلغ التأمين ثم الحصول على تسعيره وبعد انتهاء هذه المرحلة يقوم أحد أفراد الجهاز التسويقى بالشركة بالتواصل مع العميل وإتمام عمليات الإصدار .

رويال للتأمينات العامة تبدأ ترويج 7 منتجات إلكترونيآ

وتابع أن تطبيق الموبايل أبليكيشن سيتم استغلاله مبدئيًا فى ترويج 7 منتجات خاصة بالتأمين على المشروعات الصغيرة والمتوسطة كالصيدليات والسوبر ماركت، بالإضافة إلى 3 منتجات فردى اثنان منها للسيارات والثالث للتأمين الطبى ثم تتوالى تباعآ المنتجات التى تتناسب مع الترويج الإلكترونى والحصول على الموافقات الرسمية لها لتسويقها.

وأكد درويش أن رويال للتأمينات العامة فى الوقت الحالى تسعى للتوسع فى الخدمات المقدمة للعملاء قامت تحديث الموقع الإلكترونى الخاص بها، وحصلت على موافقة به من هيئة الرقابة المالية، علاوة على الاستعداد لإدراج جميع وثائق الشركة عليه.

شارك الخبر مع أصدقائك