تأميـــن

رويال تستعد لإطلاق موقعها الإليكترونى

مروة عبد النبى: قال مدحت صابر نائب العضو المنتدب لشركة " رويال مصر" للتأمينات العامة أن شركته تعتزم إطلاق موقعها الإليكترونى خلال الايام القليلة المقبلة بهدف التيسير على عملاء الشركة لإجراء كافة الاجراءات الخاصة بالتغطيات التأمينية.   وأشار صابر في…

شارك الخبر مع أصدقائك

مروة عبد النبى:

قال مدحت صابر نائب العضو المنتدب لشركة ” رويال مصر” للتأمينات العامة أن شركته تعتزم إطلاق موقعها الإليكترونى خلال الايام القليلة المقبلة بهدف التيسير على عملاء الشركة لإجراء كافة الاجراءات الخاصة بالتغطيات التأمينية.
 

وأشار صابر في تصريح لـ”المال”إلى ان شركته تعاقدت مع كبرى شركات التكنولوجيا لعمل نظام “it ” متكامل لتحويل كافة عمليات رويال على هذا النظام ومن بينها الإصدار والتعويضات والفروع وربطها بالمركز الرئيسى للشركة .

أضاف أن الموقع الجديد سيتيح للعميل فرصة الدخول  على الموقع الإليكترونى لملءالبيانات المطلوبة منه خاصة البيانات الضرورية لإصدار الوثيقة التى تلبى إحتياجاته التأمينية.

وأشار إلى أن المؤمن له عبر موقع الشركة يستطيع بعد وضع كافة بياناته ونوع الوثيقة اللازمة أن يحصل على موافقة الشركة على العملية  والإجراءات الواجب عليه اتباعها للحصول علي الخدمة فضلآ عن سهولة إتخاذ الشركة أى إجراء تجاه العميل خاصة إذا كان سبق له التعامل بشكل متصل أو منفصل مع العميل فيما يتعلق بتحديد سعر الخطر المؤمن عليه له.

 وأوضح نائب العضو المنتدب أن “رويال راعت فى تصميمها لهذا الموقع أن يكون قابلآ للتطوير بهدف تفادي التكاليف الإضافية بإنشاء نظام جديد عند حدوث أي تغيرات جوهرية بالبيئة التي يعمل فيها النظام رافضآ الإدلاء بأى تفاصيل عن تكاليف تدشين الموقع الجديد للشركة.

أضاف أنه تم عمل برمجة لعملية الدخول على الموقع بالأرقام السرية بشكل يجعلها اكثر امانا ويتوقف النظام عن الاستجابة في حال محاولة اي مستخدم ليس عميلا للشركة الدخول بأرقام سرية خاطئة لأكثر من محاولتين أو ثلاث محاولات على سبيل المثال فضلآ عن برمجة آلية عملية الدخول إلى النظام للعميل والموظف المختص لضمان سرية البيانات بشكل كامل ومتكامل.

شارك الخبر مع أصدقائك