تأميـــن

رويال تؤمن على العاملين ب”ارابياتا” بقيمة 100 مليون جنيه

مروة عبد النبى :أبرمت شركة "رويال" للممتلكات عقدى تأمين طبى وحوادث شخصية على العاملين بمجموعة مطاعم "أرابياتا" والبالغ عددهم 1000 عامل.   وقال رامى رمضان وسيط تأمين أن "رويال " ابرمت عقد طبى على العاملين بـ"أرابياتا" بالاضافة الى وثيقة حوادث شخصية لافتآ إلى ان إجمالى مبالغ التأمين المحصلة له

شارك الخبر مع أصدقائك

مروة عبد النبى :

أبرمت شركة “رويال” للممتلكات عقدى تأمين طبى وحوادث شخصية على العاملين بمجموعة مطاعم “أرابياتا” والبالغ عددهم 1000 عامل.
 
وقال رامى رمضان وسيط تأمين أن “رويال ” ابرمت عقد طبى على العاملين بـ”أرابياتا” بالاضافة الى وثيقة حوادث شخصية لافتآ إلى ان إجمالى مبالغ التأمين المحصلة لهما بلغت 100 مليون جنيه.

أضاف أن عقد التأمين الطبى لـ”أرابياتا ” يوفر التغطية الشاملة كدخول المستشفيات والعيادات وإجراء كافة الفحوصات والتحاليل الطبية والأمراض الحرجة والعمليات.

ولفت رمضان إلى أن وثيقة الحوادث الشخصية تغطى خطر الوفاة نتيجة حادث وخطرى والعجز الكلى والجزئى نتيجة حادث.

ومن المعروف أن تأمينات الحوادث الشخصية وثيقة محددة الأجل تصدر عبر شركات التأمين بنوعيها الحياة والممتلكات -لمدة عام واحد أو كثر – وتجدد سنويآ وتقدم تعويضآ ماليآ للعميل اوأسرته فى حالات الوفاة بحادث او العجز الكلى الدائم والعجز الجزئى الدائم ويعنى العجز الإصابة الجسمانية الناتجة عن حادث وتمنع الشخص المؤمن عليه من مزاولة عمله المعتاد وتكون لشخص عمره لايقل عن 15 سنة ولايزيد عن 65 سنة .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »