لايف

روعة المجوهرات الماسية في معرض افريقيا والشرق الأوسط

ياسمين فواز   قدمت شركة IRam المتخصصة في المجوهرات الماسية، والتابعة لشركة Egypt Gold   مجموعة من التصميمات الراقية من المشغولات الماسية لتضم حلقانا وخواتم وسلاسل وتوينزات للخطوبة بأشكال عديدة ومتنوعة مستوحاة من الطبيعة كالورود والطيور ومتألقة بأحجار طبيعية ملونة بألوان…

شارك الخبر مع أصدقائك

ياسمين فواز
 
قدمت شركة IRam المتخصصة في المجوهرات الماسية، والتابعة لشركة Egypt Gold   مجموعة من التصميمات الراقية من المشغولات الماسية لتضم حلقانا وخواتم وسلاسل وتوينزات للخطوبة بأشكال عديدة ومتنوعة مستوحاة من الطبيعة كالورود والطيور ومتألقة بأحجار طبيعية ملونة بألوان الصيف الزاهية كالازرق والاخضر والبينك والاصفر والبنفسجي وغيرها من الالوان المبهجة التي تناسب كل الأذواق فهناك الـfancy collection ، والـcolouful and unique ، والمجموعات السياحية التي تحمل اشكال الاثار الفرعونية القديمة.

 
كما شاركت “لازوردي ” بمجموعة Miss L’azurde

الجديدة التي تروج لها المطربة اللبنانية »اليسا« وتضم تشكيلة متنوعة من الخواتم والعقود والاساور الذهبية، الي جانب طرح الشركة تشكيلات متميزة للذهب ترتكز علي 4 مجموعات أساسية مقسمة تبعا للملابس التي يتم ارتداؤها في المناسبات المختلفة فهناك مجموعة اللبس اليومي الذي يرتدي في العمل، وهناك مجموعة الملابس الكاجوال التي يتم ارتداؤها في النادي أو التسوق، وهناك مجموعة مناسبات الزفاف أو الخطوبة، ومجموعة السواريهات والحفلات المسائية، بالاضافة الي وجود القناعين الذهبيين اللذين ظهرت بهما اليسا في الاعلان، الذي يصل سعر الواحد منهما الي 500 ألف جنيه، وسيتم بيعه لصالح الاعمال الخيرية.
 
أما شركة داماس فقدمت مجموعة »فرفشة« الجديدة والتي تعد نانسي عجرم واجهتها الاعلانية، بالاضافة الي مجموعة أخري من المشغولات الماسية والذهبية وبعض التوكيلات الايطالية كـ»Rosato «، وLurentia ، وGenero وغيرها من التوكيلات التي تميزت برقة التصميم وروعة الشكل، بالاضافة الي تشكيلة من الساعات الفاخرة ماركة valentino المرصعة بالالماس.
 
كما شهد المعرض العديد من العروض المتميزة التي تميز بها هذا العام كالصيانة المجانية التي قدمتها شركة IRam علي أي قطعة مجوهرات يتم شراؤها منها أو من الشركات الاخري المشاركة في المعرض، بالاضافة الي ضمان مدي الحياة علي اي قطعة ماسية يتم شراؤها، كما قدمت IRam بالشـــــراكة مع بنك بي آند بي نظام تقسيط علي المجوهرات خاصة علي شبكة العرائس للشباب دون فوائد أول 6 شهور، علي ان يتم دفع فائدة %4.5 بعد ثاني 6 شهور، ثم زيادة الفائدة الي %8.6 في السنة التالية.
 
وقدمت شركة »داماس« تخفيضات تصل الي %30 و%40 علي المنتجات الماسية، وتخفيض 10 جنيهات في سعر جرام الذهب عند شراء المشغولات الذهبية.
 
كما شهد المعرض ولادة بعض الأسماء العالمية في مصر، والتي شاركت في المعرض لأول مرة مثل شركة Golden Wingsالايطالية، وEightyone SLR ، وQUadri SLR ، وSidra SNC فقدمت هذه الشركات توليفة منتقاة من المجوهرات الماسية والمشغولات الذهبية التي تتمشي مع الذوق المصري وبأسعار قابلة للمنافسة.
 
وبجانب الأسماء العالمية كان هناك حضور قوي للأسماء المصرية المتميزة ذات الطابع والتصميم الخاص في عالم المجوهرات، القادرة علي المنافسة في مختلف الأذواق فمنهم المتخصص في الماس مثل السرجاني وDIAMOND LAND الذي يقوم بوضع تصميماته الخاصة وتنفيذها في مصنعه الخاص لتظهر بشكل متقن ودقيق.
 
وبالرغم من التنظيم الجيد للمعرض، وتقديم ميعاده ليقام في شهر يونيو حيث فصل الصيف بدلا من شهر نوفمبر، كمحاولة لجذب أكبر عدد ممكن من الجمهور، فإن المعرض لم يشهد إقبالا كبيرا مقارنة بالعام السابق نظرا للظروف الاقتصادية السيئة وانتشار الأوبئة كأنفلونزا الخنازير والطاعون.
 
وسط أجواء من الفخامة والرقي ، شهد فندق الانتركونتيننتال مساء الجمعة الماضي عرضاً لمجموعة فساتين هوت كوتيور لصيف 2009 للمصمم »محمود غالي«، الذي يعد أصغر مصممي الأزياء في مصر.
 
أقيم الديفيله علي هامش المعرض الدولي التاسع للمجوهرات (JEM 9 ) ، ليكون بمثابة ملتقي بين جاذبية الأناقة وسحر المجوهرات .
 
حضر العرض كبار مصنعي المجوهرات في أفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة إلي نخبة من نجوم الفن وسيدات المجتمع وكبار رجال الاعمال من مصر وإيطاليا ولبنان ، وكان من بين المدعوين المصمم العالمي »هاني البحيري« ، كما حضرت الفنانة ايمي.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »