سيـــاســة

روسيا: لن نتمكن من توفير معلومات عن تفجيرات بوسطن

موسكو - أ ش أ : أعلنت هيئة الاستخبارات الروسية عدم قدرتها في الوقت الحالي على توفير معلومات عن منفذي هجمات بوسطن الإرهابية بالولايات المتحدة الأمريكية. ونقل راديو (صوت روسيا) عن مصدر داخل الهيئة (رفض ذكر اسمه) قوله اليوم /السبت/…

شارك الخبر مع أصدقائك

موسكو – أ ش أ :

أعلنت هيئة الاستخبارات الروسية عدم قدرتها في الوقت الحالي على توفير معلومات عن منفذي هجمات بوسطن الإرهابية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ونقل راديو (صوت روسيا) عن مصدر داخل الهيئة (رفض ذكر اسمه) قوله اليوم /السبت/ إن السبب في ذلك يرجع إلى عدم اقامة جوهر تسارنايف (19 عاما) وتامرلان تسارنايف (26 عاما) في روسيا بشكل دائم.

وأضاف المصدر انه على الرغم من ذلك، فإن الاتصالات القائمة مع الجانب الأمريكي مستمرة ، مضيفا إن العمل المشترك مع الشركاء في الإدارة الأمريكية يسير بشكل منتظم الآن.

يشار إلى أن انفجارا وقع الاثنين الماضي في أحد سباقات الماراثون في ولاية بوسطن الأمريكية، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة نحو 176 آخرين بجروح، في الوقت الذي أعلنت فيه شرطة بوسطن أن منفذي الحادث هما الاخوان تسارنايف من الشيشان، وانهما حصلا على الإقامة الدائمة داخل الولايات المتحدة العام الماضي.

شارك الخبر مع أصدقائك