رياضة

رودريجيز وفان بيرسى وروش يتصارعون على لقب أفضل هدف

يشهد الحفل السنوى المزمع إقامته مساء اليوم فى مركز المؤتمرات بمدينة زيروخ السويسرية، توزيع جائزة اللعب النظيف وجائزة "بوشكاش" التي تقدم لصاحب أفضل هدف في عام 2013، والجائزة الرئاسية المقدمة من السويسري جوزيف بلاتر رئيس "فيفا".

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

يشهد الحفل السنوى المزمع إقامته مساء اليوم فى مركز المؤتمرات بمدينة زيروخ السويسرية، توزيع جائزة اللعب النظيف وجائزة “بوشكاش” التي تقدم لصاحب أفضل هدف في عام 2013، والجائزة الرئاسية المقدمة من السويسري جوزيف بلاتر رئيس “فيفا”.

ويعلن خلال الحفل الذي يقيمه الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، بالتعاون مع مجله “فرانس فوتبول” الفرنسية، تشكيل منتخب العالم لعام 2014، والمقدمة من الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، والاتحاد الدولي للاعبي كرة القدم المحترفين “فيفبرو”، طبقا للتصويت الذي شارك فيه متصفحو موقع “فيفا” على الانترنت.

 

ويتنافس الكولومبي جيمس رودريجيز “بهدفه في مرمى أوروجواي بدور الـ 16 للمونديال”، مع الهولندي روبن فان بيرسي “بهدفه في مرمى إسبانيا بالدور الأول للمونديال”، واللاعبة الأيرلندية ستيفاني روش “بهدفها لفريق بيماونت يونايتد في مرمى ويكسفورد يوث” على جائزة بوشكاش.

 

شارك الخبر مع أصدقائك