بورصة وشركات

“روبكس” توقع اتفاقية سرية معلومات لإنتاج أول سيارة كهربائية في مصر

رجب عزالدينأعلنت شركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك توقيع بروتوكول تعاون وإتفاقية ضمان سرية المعلومات مع شركة درشال للصناعة لتصنيع أول سيارة كهربائية بالكامل فى مصر.وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية إن شركة درشال للصناعة وقعت على اتفاقية تصنيع مع أحد أكبر مصانع إنتاج السيارات الت

شارك الخبر مع أصدقائك

رجب عزالدين

أعلنت شركة روبكس العالمية لتصنيع البلاستيك والأكريلك توقيع بروتوكول تعاون وإتفاقية ضمان سرية المعلومات مع شركة درشال للصناعة لتصنيع أول سيارة كهربائية بالكامل فى مصر.

وأضافت الشركة فى بيان للبورصة المصرية إن شركة درشال للصناعة وقعت على اتفاقية تصنيع مع أحد أكبر مصانع إنتاج السيارات التى تعمل بالكهرباء فى دولة الصين لإنتاج هذا النوع من المركبات بالتعاون مع الشركة الهندسية لصناعة السيارات.

وتابعت الشركة أن هذه الاتفاقية مبدئية لحين انهاء اجراءات اتمام حصول شركة درشال على الموافقات والتراخيض الرسمية من الجهات الحكومية المصرية والوزارات المختلفة، وعلى رأسها وزارة الصناعة والتجارة .

وقالت روبكس إن خبرتها فى مجال صناعة البلاستيك والاكريلك ومستلزماتها المعدنية على مدار 30 عاما تمكنها من إنتاج مكونات وقطع غيار هذا النوع من المركبات، وفقا للبيان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »