Loading...

رواد الواحات» تضخ 50 مليون جنيه فى مشروعات سياحية بـ«الوادى الجديد» «

Loading...

رواد الواحات» تضخ 50 مليون جنيه  فى مشروعات سياحية بـ«الوادى الجديد» «
جريدة المال

المال - خاص

10:31 ص, الأحد, 16 سبتمبر 12

المال – خاص

كشف شريف رمسيس، رئيس مجلس إدارة شركة رواد الواحات عن سعى الشركة لضخ استثمارات بقيمة 50 مليون جنيه، لإقامة مشروع فندقى على مساحة 12 ألف متر مربع بمحافظة الوادى الجديد يتضمن قاعات حفلات وأفراح

.

 
 طارق المهدي

وأضاف رمسيس أن الأعمال الإنشائية للمشروع من المقرر أن تبدأ خلال الشهر المقبل، وذلك ضمن خطة الشركة لزيادة وجودها بالمحافظة، مشيرًا إلى أن الشركة تمتلك فندقًا بطاقة 120 غرفة.

ومن جانبه قال اللواء طارق المهدى، محافظ الوادى الجديد، إن المحافظة تسعى خلال الفترة المقبلة لتخصيص أراض جديدة لإقامة المشروعات السياحية، بهدف مضاعفة أعداد الوفود السياحية للمحافظة والتى لا تتجاوز الـ106 آلاف سائح سنويًا.

وأشار المهدى إلى أن الوادى الجديد تبحث مع وزارة السياحة الآليات اللازمة للترويج للمقاصد السياحية المملوكة لها، خلال الموسم السياحى الجديد، خاصة بعد فشل جميع المحاولات التى قامت بها المحافظة فى كل من ألمانيا وفرنسا نتيجة توتر الأوضاع الأمنية فى مصر.

وانتهت محافظتا الوادى الجديد ومطروح من وضع المخطط العام لسياحة السفارى بين المحافظتين خلال الفترة القليلة الماضية والتى تتضمن تنظيم 4 مسارات رئيسية بين المحافظتين.

ويعمل فى محافظة الوادى الجديد ما يقرب من 1700 غرفة فندقية تتوزع بين 1 و5 نجوم، فيما تتراوح أسعار الإقامة فى الفنادق بين 150 دولارًا و400 دولار لليلة.

وتقع محافظة الوادى الجديد فى الجزء الجنوبى الغربى من مصر فى الصحراء الغربية، وتضم خمسة مراكز إدارية هى الخارجة والداخلة والفرافرة وباريس وبلاط.

جريدة المال

المال - خاص

10:31 ص, الأحد, 16 سبتمبر 12