رهان الأبطال.. السحب على انتصار ريال مدريد بمتوسط 1.86 يورو

إسلام مصطفى  يستعد ريال مدريد للعودة إلى أمستردام، عندما يحل ضيفًا على أياكس الهولندي اليوم الأربعاء، على استاد يوهان كرويف أرينا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.  مباراة اليوم تحمل الرقم 13 بين الفريقين في جميع المسابقات،

رهان الأبطال.. السحب على انتصار ريال مدريد بمتوسط 1.86 يورو
جريدة المال

المال - خاص

9:29 م, الأربعاء, 13 فبراير 19

إسلام مصطفى 

يستعد ريال مدريد للعودة إلى أمستردام، عندما يحل ضيفًا على أياكس الهولندي اليوم الأربعاء، على استاد يوهان كرويف أرينا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

مباراة اليوم تحمل الرقم 13 بين الفريقين في جميع المسابقات، والتي تنتظرها الجماهير لمشاهدة ريال مدريد في ثوبه الجديد بعد رحيل زين الدين زيدان عن الفريق بعدما حقق إنجازًا غير مسبوقًا بتتويجه لثلاث مرات متتالية بدوري الأبطال.

وفي مكاتب المراهنات، بدأ الرهان على الفائز في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم في ملعب يوهان كرويف أرينا في أمستردام حيث هناك تفضيل أكثر للفريق الأبيض الملكي.

وفي هذه المكاتب يتم السحب على انتصار ريال مدريد بمتوسط 1.86 يورو، بينما التعادل يكون بمقدار 4.10 يورو أما انتصار أياكس فوصل إلى 3.82 يورو.

والأكثر وضوحًا عندما نتحدث عن التأهل لربع النهائي، فإن مدريد هو الفريق الذي يتم السحب عليه مقابل 1.22  بينما أياكس يُدفع له 3.94 يورو، ولكن هذا الأمر يختلف من مكتب لأخر.

وفي السياق ذاته، وفي قسم الهدافين، فإن الفرنسي كريم بنزيما والويلزي جاريث بيل هما الأكثر احتمالًا للتسجيل اليوم، حيث أن متوسط الرهان على الفرنسي هو 1.99 يورو لكل شخص راهن، بينما الويلزي يتم المراهنة عليه بسعر 2.22 يورو.

ولكن هناك أيضًا ثالث أفضل هداف بالنسبة للمكاتب وهو ماريانو الذي من الممكن أن يبدأ لقاء اليوم أساسي أو من مقاعد البدلاء وهدف من الدومينيكاني هو الأكثر احتمالًا، بينما من أياكس فإن هدف من المخضرم هونتيلار (35 عامًا) متوسطه 2.65 يورو مقابل الواحد.

جريدة المال

المال - خاص

9:29 م, الأربعاء, 13 فبراير 19