ثقافة وفنون

رنا سماحة تحيي حفلين في شم النسيم.. وتستكمل «كتف قانوني»

تستعد النجمة الشابة رنا سماحة الأيام القادمة، لإحياء أكثر من حفل غنائي كبير للاحتفال مع الجمهور المصري بشم النسيم وأعياد الربيع، حيث تحيي رنا سماحة بعد فترة حفلين كبيرين لهذه المناسبة الأول ستحييه في نادي غزل المحلة مساء 26 أبريل…

شارك الخبر مع أصدقائك

تستعد النجمة الشابة رنا سماحة الأيام القادمة، لإحياء أكثر من حفل غنائي كبير للاحتفال مع الجمهور المصري بشم النسيم وأعياد الربيع، حيث تحيي رنا سماحة بعد فترة حفلين كبيرين لهذه المناسبة الأول ستحييه في نادي غزل المحلة مساء 26 أبريل الجاري، والثاني تحييه بنادي الإعلاميين 29 أبريل الجاري.

تأتي هذه الحفلات لرنا سماحة بعد طرحها أغنيتها الجديدة الأيام السابقة “همي كبير” وطرحتها عبر تطبيق أنغامي الشهير، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة وصلت إلى 200 ألف تقريبا، وتعاونت فيها مع الشاعر الغنائي عمرو المصري، والملحن محمود أنور، والتوزيع الموسيقي محمد عاطف الحلو.

من ناحية أخرى، تقوم رنا سماحة بتصوير دورها في مسلسل كتف قانوني، الذي تشارك به في السباق الرمضاني القادم، حيث تجسد فيه شخصية تدعى نرجس، ويشارك في بطولة العمل كوكبة من الفنانين منهم محمد نجاتي وسارة سلامة وطارق صبري وأحمد سلامة ومحمد الصاوي .

والمسلسل يتم تصويره حاليا في العديد من الأماكن بالقاهرة، تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر .

من ناحية أخرى تقوم رنا سماحة حاليا باختيار أغنيات ألبومها الغنائي الجديد الذي ستطرحه الفترة القادمة للجمهور ، وتتعاون فيه مع كوكبة من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين .

شارك الخبر مع أصدقائك