ثقافة وفنون

«رمضان والمجرد» و«واما ومايا» يعيدون «الدويتوهات» للساحة الغنائية

إيهاب توفيق قرر تقديم دويتو مع مطرب شعبي لأن الغناء الشعبي أصبح يجذب الجمهور الفترة الأخيرة

شارك الخبر مع أصدقائك

غابت الدويتوهات الغنائية عن الساحة الغنائية بعد أن كان الجمهور اعتاد على تقديم الكثير من المطربين لها بغزارة في الغناء، لكن قرر معظم نجوم الغناء العودة لتقديم الدويتوهات الغنائية مرة أخرى؛ أملا منهم في جذب المستمعين بصورة كبيرة، خاصة أن الدويتو يجمع أكثر من مطرب ولكل واحد فيهم جماهيرية معينة لذلك يضمنون النجاح بهذا الدويتو.

وأبرز الدويتوهات التي طرحت على الساحة الفنية بكثافة غير معهودة مؤخرا، أغنية انساي للنجم محمد رمضان والنجم المغربي سعد المجرد والتي حققت نسبة مشاهدة كبيرة في أيام قليلة .

كذلك أغنية خسرنا بعض التي قدمتها النجمة اللبنانية مايا دياب مع النجم اللبناني زياد برجي، وكذلك أغنية عشمي في ربنا التي عاد بها النجم إيهاب توفيق أيضا للساحة الغنائية مع نجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة وكذلك عود فريق واما لتقديم أغنيات دويتو معا الفترة القادمة.

مصطفى بدوي: تساهم في تقديم لون موسيقي جديد

يقول مصطفى بدوي مدير أعمال النجم محمد فؤاد، إن الدويتو الغنائي يضيف قاعدة جماهيرية جديدة للمطرب بسبب غنائه مع مطرب آخر له جمهور مختلف مثل محمد رمضان وسعد المجرد.

وأضاف لـ”المال” أن الدويتو يمكن من خلاله أن يقدم المطرب لونا موسيقيا جديدا عليه للجمهور بجانب مطرب آخر يتميز بهذا اللون مثل محمد رمضان المعروف بأغاني المقسوم الفترة الماضية يستطيع أن يمزج ذلك بموسيقى الراي لسعد المجرد لكن لو قدم رمضان الراي بمفرده لن يجذب الجمهور .

وأشار أيضا إلى أن الأغنية لو كانت جيدة تضيف للمطربين الاثنين أما لو كانت رديئة فستكون آثارها سلبية عليهما.

سيد علي: تكسب المطرب جمهرا جديدا

أما الشاعر الغنائي سيد علي يرى أن الدويتو في حد ذاتة شيء مميز في الغناء لأنه، يمكن من خلال تقديم ألوان موسيقية مختلفة لنجوم الغناء بدلا من تقديم لون موسيقي نمطي للمطرب معروف لدى جمهوره طيلة الوقت .

وتابع قائلا إن المطرب يكتسب من خلال الدويتو مع مطرب آخر فانز جديد له ايضا، إضافة إلى أن الأغنية لو كتبت بشكل جيد للمطربين الاثنين ستحقق نجاحا كبيرا .

وأوضح أن أغنيته التي كتبها للنجم سامو زين وقدمها كدويتو مع المطربة الجزائرية كنزة مرسلي كانت مناسبة لهما لذلك حققت نجاحا كبيرا .

إيهاب توفيق: أغنيتي مع شيبة حققت صدى جيدا

ويؤكد النجم إيهاب توفيق أنه قرر تقديم دويتو مع مطرب شعبي لأن الغناء الشعبي أصبح يجذب الجمهور الفترة الأخيرة، إضافة إلى أن صداقته مع احمد شيبة منذ ظهوره على الساحة الغنائية بأغنية اه لو لعبت يازهر ساهمت في ظهور أغنية عشمي في ربنا .

وتابع أن الأغنية حققت صدى جيدا، لكون شيبة نجما شعبيا محبوبا والأغنية كانت مناسبة لنا معا وكل مطرب قدم اللون الغنائي الذي تميز فيه إضافة لتقديمه الشكل الجديد في الغناء للاخر .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »