رياضة

رمضان صبحي: قراري بالانتقال إلى بيراميدز جاء بعد صلاة استخارة

تحدث رمضان صبحي ، لاعب الأهلي السابق، عن كواليس انتقاله إلى بيراميدز، بعد أن أتم توقيعه على عقود انضمامه لمدة 5 سنوات، اعتبارًا من الموسم المقبل، قادمًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي. وقال رمضان صبحي ، خلال حوار تليفزيوني مع عمرو…

شارك الخبر مع أصدقائك

تحدث رمضان صبحي ، لاعب الأهلي السابق، عن كواليس انتقاله إلى بيراميدز، بعد أن أتم توقيعه على عقود انضمامه لمدة 5 سنوات، اعتبارًا من الموسم المقبل، قادمًا من هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وقال رمضان صبحي ، خلال حوار تليفزيوني مع عمرو أديب: «تحدثت مع أمير توفيق فور وصول عرض من نادي بيراميدز، وقتها سألني أمير عن رغبتي، وأكدت له أنني سأفكر في الأمر».

اقرأ أيضا  أحمد البكري رئيس اللجنة المعينة لإدارة الزمالك : فريق الكرة خط أحمر.. وجاهزون لتصحيح الأوضاع

وأضاف: «كنت صريح من بداية الأمر مع أمير توفيق ومسؤولي الأهلي، رغم أنني شعرت عقب انتهاء أول فترة لي مع الفريق، بعدم رغبة من جانب بعض المسؤولين بشأن استمراري لمدة سنة أخرى مع الفريق».

وتابع: «تحدثت مع نادر شوقي وشريف إكرامي وزوج أختي وهم أكثر الأشخاص الذين أثق بهم، لأخبرهم أنني قررت الانتقال لبيراميدز بعد صلاة الاستخارة».

اقرأ أيضا  قبل النهائي الأفريقي .. إيجابية المسحة الطبية لـ6 لاعبين من الأهلي والزمالك

وأضاف: «تحدثت مع أمير توفيق وأخبرته بأنني استقريت على انتقالي إلى بيراميدز بنسبة 80%، ولكن يجب أن تعلم أنني لم أوقع حتى الآن، ولم يكن هناك مفاوضات منذ فترة بعيدة، فقط هي خلال الفترة الحالية».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »