رياضة

رمضان صبحي: الوقت مبكرًا للحديث عن مشاركة صلاح في طوكيو (فيديو)

لازال الوقت مبكرًا للحديث عن ذلك، أرجوا من الجميع احترام 21 رجلًا في المنتخب اجتهدوا من أجل التأهل إلى طوكيو، هم الأحق باللعب أكثر من أي لاعب أخر

شارك الخبر مع أصدقائك

شدد رمضان صبحي، قائد منتخب مصر الأوليمبي، على أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، اتصل به من أجل تهنئته أمس، عقب التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020، بعد التغلب على جنوب إفريقيا في نصف النهائي.

وقال رمضان صبحي، خلال المؤتمر الصحفي: «بالفعل اتصل بي محمد صلاح أمس وطالبني أبارك للمنتخب بالكامل بمناسبة التأهل لأولمبياد طوكيو».

وعن إمكانية مشاركة صلاح في طوكيو، فاجئ رمضان الصحفيين بتصريح ناري، حيث قال: «لازال الوقت مبكرًا للحديث عن ذلك، أرجوا من الجميع احترام 21 رجلًا في المنتخب اجتهدوا من أجل التأهل إلى طوكيو، هم الأحق باللعب أكثر من أي لاعب أخر».

واختتم رمضان حديثه حول هذا الموضوع، قائلا: «انضمام لاعبين من المنتخب الأول أمر يرجع للجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، هو من سيحدد الأسماء، ولكن أنا أطلب منكم احترام الرجال الذين اجتهدوا من أجل التأهل».

وعن مواجهة غدًا أمام كوت ديفوار، قال رمضان : «تأهلنا للأولمبياد بنجاح، الآن نلعب على البطولة، نريد إسعاد الجماهير المصرية».

واختتم قائد منتخب مصر الأوليمبي حديثه قائلا: «أرغب في أن أوجه كلمة شكر لأن ذلك قد يكون آخر مؤتمر صحفي لي، شكرًا للجماهير المصرية على دعمنا طوال البطولة».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »