رياضة

رمضان صبحي: «الأهلي لو كان عاوز يخلص لم يكن ينتظر حتى يوليو للتفاوض معي»

يرى رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، أن مسؤولي الأهلي لم يكن يرغبوا في التفاوض معه خلال الفترة الأخيرة، مُبينًا أن الإدارة قادرة على إنهاء أي تفاوض، إذا كانت هناك رغبة قوية لذلك. وقال رمضان صبحي، خلال حوار تليفزيوني…

شارك الخبر مع أصدقائك

يرى رمضان صبحي، لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، أن مسؤولي الأهلي لم يكن يرغبوا في التفاوض معه خلال الفترة الأخيرة، مُبينًا أن الإدارة قادرة على إنهاء أي تفاوض، إذا كانت هناك رغبة قوية لذلك.

وقال رمضان صبحي، خلال حوار تليفزيوني مع عمرو أديب: «خطة المسؤولين في الأهلي كانت هي استمرار رمضان صبحي في بطولة إفريقيا والدوري فقط، ولكن عند وصولنا إلى نقطة الشراء، كان هناك اتجاه أخر من جانب الأهلي».

اقرأ أيضا  الصحة تطبق خطط التأمين الاحترازية خلال مباراة النهائي الأفريقي (صور)

وأضاف: «الأهلي كان قادرًا على إنهاء ملف التعاقد معي قبل يوليو، إذا كانت هناك رغبة حقيقية للتوقيع معي، لن ينتظر حتى يوليو، ولكن الرغبة لم تكن بنسبة 100%».

وأضاف: «الأجواء داخل النادي الأهلي في الفترة الأخيرة لم تكن تليق بي كأحد أبناء النادي الأهلي، ولكن لا يمكن لي الحديث عن كل تلك الأمور، لأن الأهلي صاحب الفضل الأول علي خلال مشواري».

اقرأ أيضا  الجهات الأمنية تجتمع مع ممثلي الأهلي والزمالك لتحديد موقف الجماهير من النهائي

وعن الأهلي وجماهيره، قال رمضان صبحي: «لا خلاف أن الأهلي وجماهيره هم من صنعوا رمضان صبحي، وهم أصحاب الفضل في كل شئ وصلت له الآن».

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »