رياضة

رقم شخصي.. «فيرمينو» أمام أرسنال من أجل إنجاز تاريخي

كان ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية، وذلك بعد أن فاز على كل من نورويتش سيتي وساوثهامبتون على الترتيب.

شارك الخبر مع أصدقائك

يستعد نادي ليفربول -اليوم السبت- لاستضافة نظيره أرسنال اللندني على ملعب آنفليد، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته 2019/20 بآمال كبيرة من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات تباعًا لأجل استعادة بطولة الدوري الغائبة عن خزانة النادي لأكثر من 30 عامًا.

كان ليفربول قد نجح في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى والثانية، وذلك بعد أن فاز على كل من نورويتش سيتي وساوثهامبتون على الترتيب، في مباراتين تألق فيهم محمد صلاح نجم منتخب مصر، لكنه نجح في التسجيل باللقاء الافتتاحي وفشل في التسجيل بمباراة الجولة الثانية.

وبشكل شخصي، يسعى البرازيلي روبيرتو فيرمينو مساء اليوم لهز شباك أرسنال من أجل كتابة رقم تاريخي شخصي له الليلة في آنفليد.

ووفقًا لما جاء من شبكة «ذا آنفليد» الإنجليزية، فإن روبيرتو فيرمينو يُعد أكثر لاعبي ليفربول إحرازًا للأهداف في شباك أرسنال، وذلك بواقع تسجيله لـ8 أهداف خلال 8 مواجهات لعبهم أمام أرسنال.

ويأمل روبيرتو فيرمينو الليلة في تسجيل هدفين؛ من أجل أن يصبح الهداف التاريخي لمباريات ليفربول وأرسنال، ليتجاوز كل من هودجسون وروبي فاولر اللذان سجلا 9 أهداف.

رقم قياسي جديد ينتظر البرازيلي «بوبي» وذلك وإذا سجّل هدفًا واحدًا اليوم، ليُصبح أول برازيلي يُحرز 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي في التاريخ.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »