سيـــاســة

رفض تظلم مبارك وتأييد منع أسرته من التصرف في أموالهم

نجوى عبد العزيز أيدت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد مصطفى، قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنع الرئيس الأسبق حسنى مبارك وأسرته "زوجته وأولاده وأحفاده" من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية والشركات. جاء ذلك بعد رفض التظلم المقدم من على ثابت فرغلي على قرار التحفظ على أمواله باعت

شارك الخبر مع أصدقائك

نجوى عبد العزيز

أيدت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد مصطفى، قرار جهاز الكسب غير المشروع بمنع الرئيس الأسبق حسنى مبارك وأسرته “زوجته وأولاده وأحفاده” من التصرف في أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية والشركات.

جاء ذلك بعد رفض التظلم المقدم من على ثابت فرغلي على قرار التحفظ على أمواله باعتباره أحد أفراد أسرة سوزان ثابت زوجة الرئيس الأسبق، وتأييد قرار منع مبارك وأسرته من التصرف في أموالهم الصادر في عام 2011.

قالت المحكمة في حيثيات حكمها إن التظلم استوفى أوضاعه الشكلية طبقا لنص المادة 208 مكرر من قانون الإجراءات الجنائية فهو مقبول شكلاً ورفضه موضوعا.

أشارت إلى أنه تبين من ظاهر الأوراق والمستندات أن هناك قرار من الكسب غير المشروع حمل رقم 3 لسنة 2011 في الشكوى المقيدة تحت رقم 22 سري لسنة 2011 كسب غير مشروع بمنع كل من محمد حسنى السيد مبارك رئيس جمهورية مصر العربية سابق وزوجته وأولاده وأحفاده وزوجتي أولاده من التصرف في ممتلكاتهم العقارية والسائلة والمنقولة وحصص المساهمة في الشركات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »