تأميـــن

رغم وصول «كورونا» محطة مصر.. قطار التطوير مستمر في «طوكيو مارين»

التدريب جزء من قيمة الشركة

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد إتسوشى ياماكاجى العضو المنتدب لشركة “طوكيو مارين” جنرال تكافل مصر استمرار قطار التطوير بشركته وذلك من خلال أسلوب استيراتيجى ممنهج لتعزيز مرونة الأداء لضمان استمرارية الأعمال خلال جائحة فيروس كورونا فى مصر.

وقال ياماكاجى إن “طوكيو مارين” جنرال تكافل مصر مستمرة فى دعم الوسطاء –شركاء النجاح، من خلال الدورات التدريبية وحملات التواصل الافتراضية المقررة سنويا من خلال 12 جلسة بواقع واحدة شهريا.

أضاف أن جلسات الحوار التى تقوم بها “طوكيو مارين” جنرال تكافل مصر فى مختلف المجالات بهدف تبادل الآراء والخبرات والتوعية بأنواع التغطيات التأمينية المتعددة.

9 لقاءات تدريبية مباشرة قبل كورونا

وتابع أن “طوكيو مارين” قامت بعمل 9 لقاءات مباشرة قبل انتشار فيروس كورونا فى مصر ثم انقطعت لفترة بسببه ثم عاودت التواصل مع شركائها مرة أخرى بناء على طلبهم إلى جانب رغبتها كشركة فى عمل مجهود من شأنه رفع مرونة العمل الحالى لضمان استمرارية الأعمال بها لما تتمتع به من تقنيات وإمكانات رقمية تؤثر على قوة عناصر نماذج العمل.

وقال العضو المنتدب لشركة “طوكيو مارين” أنه تم عقد  3 لقاءات ناجحة مع التطوير والتسويق والتعويضات وإدارة الشئون الفنية خلال شهر مايو الماضى لتسهيل عمل الوسطاء بأفضل الطرق لتمكينهم من تقديم خدمة جيدة للعملاء مشيرآ إلى أن لأن التدريب جزء أساسى من قيمتنا كشركة تأمين.

وأوضح أنه تم تنفيذ 5 دروات تدريبية بالفيدو كونفرانس مع إجمالى عدد وسطاء يتراوح من 25 إلى 30 فى المرة الواحدة  علاوة على عمل لقائين منذ بداية يونيو الجارى فى التأمين البحرى وتعويضات التامينات الهندسية والتى تم الاستعداد الكامل والمسبق لها من جانب المحاضرين والوسطاء بإعتبارهم شركاء النجاح لضمان تفرغهم يوم التدريب.

التعويضات تأصيل للهدف التامينى كوعد بأداء الخدمة

 ومن ناحيته قال عمرو صلاح هاشم رئيس قطاع التعويضات بشركة “طوكيو مارين” جنرال تكافل مصر أنه يعكف طوال فترة التدريبات الخاصة بالوسطاء أن يتم الرد على كافة تساؤلاتهم لضمان وصول كافة المعلومات التى يسر عليهم الرد على كافة تفاصيل واستفسارات عملائهم بالطريقة التى تيسر لهم أعمالهم بالشكل المطلوب.

عمرو صلاح

وأشار صلاح إلى أن اللقاء شهد زخم من المعلومات المتبادلة حول التغطيات التأمينية التى يوفرها قطاع التأمين الهندسى وكذا المعمول به فى الأسواق العالمية سواء التغطيات الأساسية أو الإضافية التى وصفها بالغير نمطية علاوة على دور قطاع التعويضات فى تأصيل الهدف التأمينى بأنه وعد بأداء الخدمة عند تحقق الخطر.

وتابع رئيس قطاع التعويضات أنه على إستعداد لتلقى كافة الإستفسارات على هاتفه الخاص لشرح كافة انواع التأمين مثلما سبق بفرع تأمين السيارات.

ووعد صلاح أن الفترة المقبلة سوف تتسم بالشرح الوافى حول كيفية وصول المعلومات الخاصة بالمطالبات لمتلقى الخدمة وكذلك وسطاء التأمين وذلك عن طريق خدمة “Tokio Feedback “.

أضاف أن هذه الخدمة تتم عبر فريق عمله للتواصل مع عملاء الشركه بشتى الوسائل ومنها  ( الإيميل ، الاتصال المباشر ) لتعريفهم بمراحل المطالبة منذ التقدم بالابلاغ عن الحادث وحتى صرف المستحقات للمطالبات المغطاة بموجب الوثائق الصادره من الشركة.

ولفت إلى أن خدمة 777  تتيح للوسطاء التواصل مع الشركه على مدار الأسبوع حتى السابعه مساء هذا بخلاف النقاشات حول نظام المطالبات في التغطيات التأمينية المختلفة وشرح حول بعض الحالات الفعلية ومدى الاهتمام بالتفاصيل للتغطيه فى شروط الوثيقه.

توسعات مرتقبة فى التأمين البحرى بطوكيو مارين

وبدوره تحدث أحمد سيف – مدير عام التأمين البحرى والجوي بشركة “طوكيو مارين جينرال تكافل مصر عن اللقاء الثانى مع وسطاء التامين التابعين لشركته والذى يستهدف نشر مفهوم التأمين لدى الجميع والبحرى على وجه الخصوص والتغطيات الملحة بهذا الفرع.

أحمد سيف

وكان سيف قد حاضر فى المرة الأولى حول مايشهده التأمين البحرى عالميآ من حراك تقليدى ثم تغير إلى أن أصبح أكثر توسعآ بهذه التغطيات فى السنوات الأخيرة.

وقال سيف على سبيل المثال وليس الحصر هناك تغطية النقل البحرى المصحوبة بالتخزين سواء كان مؤقتآ أو لفترات طويلة بما فى ذلك أخطار العرض وصولآ إلى المستهلك النهائى وهو مايعرف عالميآ بتغطية ال  STP بالاضافة إلى تغطية مسؤليات الناقل سواء كان بحريآ او بريآ أو من كانت لهم حيازه قانونية أثناء فترات النقل أو التخزين. 

 ولفت مدير التأمين البحرى بشركة طوكيو مارين   إلى أن شركته  سوف تقدم تغطيات جديده تتناسب مع السوق المصرى واحتياج العملاء فى ظل ما تشهده البلاد من تطور فى المجال اللوجيستى  الفترة القادمة.

الترسيخ لمبدأ وشعار حتى نكون شركة جيدة

 ومن ناحيته أكد خالد سعيد رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بشركة طوكيو مارين جنرال تكافل مصر بأن سياسة شركته دائمآ ترسخ لمبدأ الخدمه الجيدة هى كل شئ وفى كافة مناحى الشركة

خالد سعيد

وتابع سعيد أن هذه المبدأ مشتق من شعار الشركة الذى يعمل به الجميع فيها وهو  To Be a Good Company   بما يعنى “حتى نكون شركه جيدة” ولفت رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بأن ذلك لن يتاتى الا بتلاقى ضلعى المثلث شركة التامين والوسيط لخدمة الضلع الثالث وهو العميل بإعتبار أن ذلك هو أساس العملية التأمينية وهو الامر الذى تبناه كل فريق العمل بالشركة بان يشعر كلآ منهم مسئولا وأداه تخدم الوعى التامينى.

أضاف بأن سياسة شركتة هو الخدمه الجيده منذ بداية استقبال العميل مستفسرآ أو طالبآ للتأمين أو للتعويض لاي من الأخطار المؤمنة لدى شركته .

وأكد أن الخدمة تقاس جودتها بتقديمها وقياس رضاء متلقى الخدمة عنها وليس فى الإعلان أو الترويج بها فقط ولكن بالمداومة على كفاءة أداء الخدمة للوسطاء والعملاء وتطوير ذلك الأداء بشكل مستمر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »