رياضة

رغم خسارته من فيتا كلوب.. الرجاء يتوج بالكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه

علي المصري حصد الرجاء البيضاوي المغربي لقب كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية"، رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الأحد، في إياب نهائي البطولة، والذي أحتصنه ملعب الشهداء بكينشاسا، وإداره الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز. وتقدم الرجاء بهدف سجله عبد الل

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري
حصد الرجاء البيضاوي المغربي لقب كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية”، رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس الأحد، في إياب نهائي البطولة، والذي أحتصنه ملعب الشهداء بكينشاسا، وإداره الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.
وتقدم الرجاء بهدف سجله عبد الله حافيظي في الدقيقة 21، وتعادل فيتا كلوب عن طريق ماكوسو مونديلي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأضاف موكوكو باتيزاديو الهدف الثاني في الدقيقة 71 ثم سجل فابريسي نجوما الهدف الثالث لفيتا كلوب في الدقيقة 74.
ورغم الخسارة، إلا أن الرجاء البيضاوي توج باللقب مستفيدا من فوزه ذهابا 3 – صفر، ليفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 – 3 لتصبح هذه المرة الثانية التي يحصل بها الرجاء على اللقب، بعدما توج بالبطولة المرة الأولى عام 2003.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »