رياضة

رغم «الموسم الصفري».. الأرقام تنصف بنزيما مع ريال مدريد

الأرقام تنصف اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، فرغم أنه الموسم الصفري فإن الأرقام تنصفه.

شارك الخبر مع أصدقائك

لا يمكن أن يوجد أي شكوك حول أهمية كريم بنزيما في موسم 2018/19 لـريال مدريد، المهاجم يَمُر بموسم رائع وأثبت نفسه كأحد قادة الفريق داخل الملعب.

وبالرغم من الموسم الكارثي لريال مدريد بعد خسارته من برشلونة في بطولة الكأس، قبل أن يتم إقصاؤه بشكل مفاجئ في دور الـ16 بدوري الأبطال أمام أياكس، وابتعاده بالكثير من النقاط عن المتصدر برشلونة في منافسة الليجا، إلا أن كريم بنزيما يُعد أحد الحسنات القليلة في الفريق لهذا الموسم.

إحصائيات كريم بنزيما ملفته للانتباه وملهمة أيضًا، إذ إنه أكثر من لعب مباريات، وأكثر من حصل على دقائق في الفريق، هي دليل على موسمه الممتاز.

بنزيما أظهر قدرته التهديفية، حيث سجّل 22 هدفا؛ مما يجعله هداف الفريق هذا الموسم، كما أن كريم حاليًا في موسمه العاشر في ريال مدريد، و في هذه اللحظة من الموسم، سجله التهديفي يعادل سجلّه التهديفي في أفضل مواسمه مع ريال مدريد وهو موسم 2011/12 الذي سجّل فيه 23 هدفًا في الجولة الـ28.

الفرنسي هو لاعب أساسي مع ريال مدريد دون شك، إذ إنه لعب في 45 مباراة من 47 مباراة لعبها الفريق، أكثر من أي لاعب آخر، ويأتي خلفه المدافع الإسباني سيرخيو راموس، الذي لعب 40 مباراة.

بنزيما لعب 3598 دقيقة هذا الموسم، مما يجعله أكثر من تم استخدامه في الفريق، كما أنه أيضًا قام بـ6 أسيست هذا الموسم، الأخير كان تمريرته للإسباني إيسكو ضد سيلتا فيجو خلال المباراة التي فاز فيها الملكي تحت قيادة زيدان.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »