اقتصاد وأسواق

«رشيد» يؤكد استعداد الحكومة لزيادة دعم مصانع الملابس المتضررة

  كتب-أشرف فكري-المرسي عزت:   قال المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة ان الحكومة لديها استعداد لزيادة المخصصات المالية لدعم مصانع الملابس والمنسوجات المتضررة من تخفيض التعريفة الجمركية واوضح ان مبلغ 100 مليون جنيه المخصصة من مجلس الوزراء في…

شارك الخبر مع أصدقائك

 
كتب-أشرف فكري-المرسي عزت:
 
قال المهندس رشيد محمد رشيد وزير التجارة والصناعة ان الحكومة لديها استعداد لزيادة المخصصات المالية لدعم مصانع الملابس والمنسوجات المتضررة من تخفيض التعريفة الجمركية واوضح ان مبلغ 100 مليون جنيه المخصصة من مجلس الوزراء في الاسبوع الماضي لدعم مصانع الملابس ليست نهائية ويمكن زيادتها لتعويض المصانع المتضررة.

 
من المقرر ان يعقد «رشيد» بعد غد «الثلاثاء» اجتماعا مع ممثلي جمعيات المستثمرين في العاشر من رمضان والعبور بحضور جلال الزوربا رئيس اتحاد الصناعات لمناقشة اجراءات تخصيص الدعم الذي تقدمه الحكومة للمصانع المتضررة من تخفيض التعريفة الجمركية علي الملابس والمنسوجات عقب صدور القرار الجمهوري رقم 39 لسنة 2007.
 
وقال الوزير ان الاجتماع سيناقش سبل وآليات تخصيص وتوزيع هذا الدعم واشار الي ان الاجهزة الرقابية بالوزارة اتخذت عدة اجراءات لمواجهة ظاهرة تهريب المنسوجات والملابس ومحاصرتها للحد من تأثيرها علي الصناعة المحلية.
 
كانت الحملات قد اسفرت عن ضبط 151 مخالفة لكمية 60 الف قطعة من الملابس الجاهزة الاجنبية الصنع ومجهولة المصدر بدون فواتير او بيانات.
 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »