سيـــاســة

رشوان يخاطب الداخلية لمتابعة حبس الوالى

قام نقيب الصحفيين ضياء رشوان باتصالات مكثفة مع المسئولين فى النيابة العامة ووزارة الداخلية، لمتابعة قضية ممدوح الولى(نقيب الصحفيين السابق)، والصادر بحقه قرار بالحبس لمدة (15) يوما، أصدره المستشار ثروت حماد، قاضى التحقيقات فى قضية أموال وهدايا جريدة "الأهرام".

شارك الخبر مع أصدقائك

رحاب صبحى :

قام نقيب الصحفيين ضياء رشوان باتصالات مكثفة مع المسئولين فى النيابة العامة ووزارة الداخلية، لمتابعة قضية ممدوح الولى(نقيب الصحفيين السابق)، والصادر بحقه قرار بالحبس لمدة (15) يوما، أصدره المستشار ثروت حماد، قاضى التحقيقات فى قضية أموال وهدايا جريدة “الأهرام”.

وقال كارم محمود ، سكرتير عام النقابة،  أن رشوان اتصل بوزارة الداخلية لمتابعة أحوال الولى، الموجود حالياً فى سجن “مزرعة طرة”، واطمئن من مسئولي الوزارة ومصلحة السجون على صحته ، وطالبهم بتوفير كافة احتياجاته وتمكينه من الحصول على أدويته العلاجية، كما طالبهم ببحث إمكانية نقله إلى مستشفى السجن لتقديم الرعاية الطبية المناسبة، والتصريح لأسرته بزيارة استثنائية للاطمئنان عليه .
وأضاف سكرتير عام النقابة أن النقيب أرسل خطاباً عاجلاً إلى النائب العام المستشار هشام بركات أعرب فيه عن احتجاج النقابة على مثول الصحفى ممدوح الولى لجهات التحقيق فى القضية المشار إليها دون إخطار النقابة وفق ما يقضى به القانون.
 
كما طلب النقيب فى خطاب آخر إلى النائب العام التصريح لأسرته بزيارته فى محبسه على نحو عاجل.
وأشار محمود الى أن نقيب الصحفيين ومجلس النقابة يتابعون تطورات القضية والتحقيقات مع النقيب السابق أولاً بأول.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »