رشا فواخيرى: "هنيدى" و"ميدو" و"إمام" الأكثر تفاعلًا على تويتر

السعودية واليابان الأعلى تغريدا على بطولة كأس العالم محمود جمال قالت رشا فواخيرى، مدير العلاقات العامة بشركة تويتر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الفنان الكوميدى محمد هنيدى، ولاعبى كرة القدم السابق محمد حسام " ميدو "، وحازم إمام نجم نادى الزمالك السابق من أكثر الشخصيات العامة تفاعلا على

رشا فواخيرى: "هنيدى" و"ميدو" و"إمام" الأكثر تفاعلًا على تويتر
جريدة المال

المال - خاص

2:38 م, الأربعاء, 6 يونيو 18

السعودية واليابان الأعلى تغريدا على بطولة كأس العالم

محمود جمال

قالت رشا فواخيرى، مدير العلاقات العامة بشركة تويتر فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن الفنان الكوميدى محمد هنيدى، ولاعبى كرة القدم السابق محمد حسام ” ميدو “، وحازم إمام نجم نادى الزمالك السابق من أكثر الشخصيات العامة تفاعلا على موقع التدوينات القصيرة فى مصر.

جاء ذلك على هامش حفل السحور السنوى الذى عقدته شركة تويتر أمس الثلاثاء فى مصر.

وأوضحت فواخيرى لـ ” المال ” أن الفترة الماضية شهدت تركيز المستخدمين المصريين على 3 مجالات هى: الفن والرياضة والسياسة، مؤكدة أن السعودية واليابان فى قائمة الدول الأكثر تغريدا على بطولة كأس العالم المزمع إقامتها خلال الشهر الحالى.

وأضافت أن تويتر يسعى إلى إدخال مزيد من التحسينات وخدمات القيمة المضافة خلال المرحلة المقبلة من أجل سهولة الاستخدام، مبينة أن السن المسموح به لانشاء حساب شخصى على تويتر لا يقل عن 13 عاما.

وذكرت أن تويتر أطلقت بالتعاون مع جول اليوم برنامج  البث المباشر الرياضى الأول فى الشرق الأوسط ومنطقة شمال أفريقيا #يلا_جول، تزامناً مع انطلاق منافسات بطولة كأس العالم فيفا 2018.

وسيركز البرنامج المسائي والذي سيُعرض مرتين أسبوعياً باللغة العربية، على أخبار كرة القدم بتويتر خلال البطولة، وسينطلق العرض الأول للبرنامج قبل بطولة كأس العالم بثلاثة أيام، وبالتحديد يوم 11 يونيو.

جريدة المال

المال - خاص

2:38 م, الأربعاء, 6 يونيو 18