رسميًّا .. تأسيس شركة مدينة دمياط للأثاث

المال – خاص : علمت "المال" أنه تم الانتهاء من تأسيس شركة مدينة دمياط للأثاث بعد صدور قرار تأسيسها بشكل رسمى من الهيئة العامة للاستثمار أمس الثلاثاء. وقام وليد الدالى شريك مكتب ذكى هاشم للاستشارات القانونية بالإجراءات القانونية لتأسيس الشركة الجديدة. ويبلغ رأسمال الشركة الجديدة المرخصة به 5

رسميًّا .. تأسيس شركة مدينة دمياط للأثاث
جريدة المال

المال - خاص

1:32 م, الأربعاء, 29 يونيو 16

المال – خاص :

علمت “المال” أنه تم الانتهاء من تأسيس شركة مدينة دمياط للأثاث بعد صدور قرار تأسيسها بشكل رسمى من الهيئة العامة للاستثمار أمس الثلاثاء.

وقام وليد الدالى شريك مكتب ذكى هاشم للاستشارات القانونية بالإجراءات القانونية لتأسيس الشركة الجديدة.

ويبلغ رأسمال الشركة الجديدة المرخصة به 5 مليارات جنيه، مؤدى منه 52.235 مليون جنيه، وتعهد المؤسسون على سداد 469.192 مليون جنيه.

ويتكون هيكل مساهمى الشركة يتكون من محافظة دمياط، وبنك الاستثمار العربى، وشركة أيادى للتطوير الصناعى، والجهاز التنفيذى للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية.

وسدد المؤسسون 10% من القيمة الأسمية للأسهم النقدية، لدى بنك الاستثمار القومى، كما أن الهدف الأساسى من الشركة يكمن فى إنشاء مدينة صناعية حرفية متكاملة للأثاث بدمياط.

جدير بالذكر، أن مجلس الوزراء قد وافق فى مايو الماضى على إنشاء مدينة صناعية حرفية متكاملة للأثاث بمحافظة دمياط، فى إطار حرص الدولة على الانتهاء من المشروع القومى الذى يتبناه رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسى، والذى من شأنه تحقيق طفرة فى صناعة الأثاث على نحو يدفع بهذه الصناعة إلى المنافسة فى السوق العالمية، إلى جانب ما يوفره هذا المشروع من فرص عمل مباشرة وغير مباشرة تقدر بنحو 100 ألف فرصة، كما وافق مجلس الوزراء على طلب محافظة دمياط المشاركة فى تأسيس شركة مشروع مدينة دمياط للأثاث بحصة عينية تتمثل فى قيمة الأرض، وذلك وفقاً للإجراءات المقررة. 

جريدة المال

المال - خاص

1:32 م, الأربعاء, 29 يونيو 16