رياضة

رسميًّا.. اتحاد الكرة يعلن تأجيل لقاء نادي مصر والإنتاج الحربي بسبب كورونا

بسبب العينات الإيجابية التي ظهرت في تحليل فيروس كورونا على اللاعبين والجهاز الفني بنادي الإنتاج الحربي

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مواجهة نادي مصر والإنتاج الحربي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد الكلية الحربية؛ بسبب العينات الإيجابية التي ظهرت في تحليل فيروس كورونا على اللاعبين والجهاز الفني بنادي الإنتاج الحربي.

وأوضح حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات بالاتحاد، أن حالة فريق الإنتاج الحربي تُعد استثنائية، بعد أن وصلت عدد الإصابات بالفريق إلى 19 فردًا، ما بين لاعبين وفنيين وإداريين.

اقرأ أيضا  خطة الداخلية لتأمين كأس العالم للرماية (صور)

وأكد الزناتي أن تأجيل المباراة لن يؤثر على مواعيد باقي المباريات وانتظام المسابقة، حيث إن الفريقين لا يرتبطان ببطولات أخرى، فضلًا عن خروج الإنتاج من كأس مصر، بينما لن يلعب نادي مصر مباراته في دور الثمانية، قبل أن تقام مباراة الزمالك وسموحة في دور الـ16، ما يسهل إيجاد موعد بديل للمباراة المؤجلة، الذي تم تحديده بالفعل وسيتم الإعلان عنه ضمن الإعلان عن جدول المباريات المُتبقية من عمر المسابقة.

اقرأ أيضا  جامعة أسوان والاتحاد الرياضي للجامعات ينظمان الملتقى الدولي للسياحة الرياضية

كما شدد اتحاد الكرة في بيانه أن حالة نادي الإنتاج الحربي يجب ألا يُبنى عليها في أية حالات قد تحدُث مستقبلًا، نظرًا لأنها حالة مُتفردة ولها ظروفها الخاصة، وجرى التعامل معها في هذا الإطار.

ويُوكد الاتحاد المصري في ختام حديثه أن مسألة تأجيل المباريات لن تتم مناقشتها إلا في الحالات التي يراها دون غيره ضرورة لذلك، كما سيتم توقيع عقوبات يحددها مجلس إدارة الاتحاد على الأندية المخالفة لأي من البروتوكولات الطبية بناء على تقارير اللجنة الطبية في هذا الشأن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »