سيــارات

رسميًا.. IFG جروب تخطر موزعيها بعدم زيادة أسعار زوتي

أحمد عوض أرسلت مجموعة IFG جروب، وكلاء سيارات زوتى وفيكتورى، منذ قليل لشبكة موزعيها، منشورًا بتثبيت أسعار طرازات للعملاء الحاجزين من سيارات العلامتين الصينيتن خلال الشهر الحالي. وأكد محمد فرج، رئيس مجلس إدارة " IFG جروب"، لـ"المال" أن المجموعة قررت تخفيض التكاليف الخاصة بالحملات التسويقية، بغرض تقل

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد عوض

أرسلت مجموعة IFG جروب، وكلاء سيارات زوتى وفيكتورى، منذ قليل لشبكة موزعيها، منشورًا بتثبيت أسعار طرازات للعملاء الحاجزين من سيارات العلامتين الصينيتن خلال الشهر الحالي.

وأكد محمد فرج، رئيس مجلس إدارة ” IFG جروب”، لـ”المال” أن المجموعة قررت تخفيض التكاليف الخاصة بالحملات التسويقية، بغرض تقليص التكاليف الأجمالية للمجموعة لتثبيت أسعار السيارات، موضحا أنه ” IFG جروب” ستستمر فى وقف الحجوزات لحين الأنتهاء من قوائم الأنتظار بنهاية الشهر الحالى.

وكشف عن الشركة فى طريقها لعدم تحريك أسعار طرازاتها خلال الشهرين المقلبين بالرغم من ارتفاع التكلفة الأستيرادية الناتجة عن تحرير الدولار الجمركى؛ بهدف استمرارية عمليات البيع والوصول للمبيعات المستهدفة والتى تقدر بحوالى 2500 وحدة بنهاية العام.

وتمكنت ” IFG جروب” من بيع 1716 سيارة من العلامة “زوتى” خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالى؛ وفقًا للإحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات أميك.

ويذكر أن وزارة المالية أعلنت الجمعة الماضية عن تحرير أسعار الالدولار الجمركى ليلامس مستوى أسعار الصرف بالبنك المركزى، ليصل إلى 17.9 جنيهًا مقابل 16 جنيهًا سابقًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »