رياضة

رسميًا.. تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في كأس الأمم الإفريقية

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بمباريات منتخب مصر في البطولة الإفريقية، خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلًا من 200 جنيه. وقالت اللجنة…

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة الخاصة بمباريات منتخب مصر في البطولة الإفريقية، خلال دورها الأول إلى 150 جنيها بدلًا من 200 جنيه.

وقالت اللجنة في بيان صادر فجر اليوم، ان القرار جاء حرصًا من اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية قد أسعار تذاكر المباريات التي لن يكون منتخب مصر طرفًا بها بواقع 100 جنيه للدرجة الثالثة شمال و300 جنيه للدرجة الثانية و500 جنيه للدرجة الأولى.

وفي المباريات التي سيخوضها منتخب مصر طرفًا، كانت اللجنة قد حددت سعر التذكرة بواقع 200 جنبهًا قبل أن تعلن تخفيضها اليوم، و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيه للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيه للمقصورة.

الأسعار الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء، جاءت بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك

يُذكر أن البطولة الإفريقية تقام في مصر في الفترة ما بين 21 يونيو المقبل حتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ البطولة الإفريقية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »